«الإعلام»: ننتظر رد ديوان الخدمة على «الإشرافية» في «التلفزيون»

نشر في 14-08-2017
آخر تحديث 14-08-2017 | 21:15
وكيلة المساعدة للشؤون القانونية رئيسة لجنة تسكين الوظائف الإشرافية في وزارة الإعلام منيرة الهويدي
وكيلة المساعدة للشؤون القانونية رئيسة لجنة تسكين الوظائف الإشرافية في وزارة الإعلام منيرة الهويدي
أكدت الوكيلة المساعدة للشؤون القانونية رئيسة لجنة تسكين الوظائف الإشرافية في وزارة الإعلام منيرة الهويدي أن "اللجنة انتهت من إجراء المقابلات الشخصية مع الموظفين الراغبين في شغل الوظائف الإشرافية في قطاعي الإدارية والمالية والتلفزيون"، مضيفة: "نعمل وفق جدول زمني محدد، يضمن إنجاز هذه المهمة بالشكل المناسب".

وقالت الهويدي، لـ"الجريدة"، إن "الوزارة خاطبت ديوان الخدمة المدنية بأسماء من تمت الموافقة عليهم وفق الشروط المعمول بها في هذا الشأن، وبانتظار رده لاعتماد هذه الأسماء رسميا، خصوصا ان اللجنة تسعى إلى تسكين الوظائف الإشرافية وفق الأطر القانونية المعتمدة من قبل الديوان، تفاديا لأي أخطاء مستقبلية".

وأشارت إلى ان "اللجنة ستقوم خلال الفترة القليلة المقبلة بإجراء مقابلات شخصية مع المترشحين لشغل الوظائف الإشرافية في قطاعي المطبوعات والصحافة والنشر، والإعلام الخارجي".

وأضافت ان "الوزارة تسعى لمعالجة هذا الملف من منطلق حرص القيادات على مصلحة العمل بمختلف الإدارات والقطاعات، وإعطاء كل ذي حق حقه من الموظفين الذين يمتلكون الحق في شغل الوظائف الإشرافية في إداراتهم، لاسيما ان اللجنة تحظى باهتمام ومتابعة الوزير الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الوزارة طارق المزرم".

وشددت على أن "اللجنة تهدف إلى سرعة إنجاز الترشيحات الخاصة بمن وقع عليهم الاختيار، ومخاطبة ديوان الخدمة لاعتماد الأسماء رسميا في الإدارات المعنية خلال أقرب وقت ممكن".

back to top