أعرب وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان اليوم الثلاثاء عن الفخر بالانجازات التي حققها منتخب الكويت للرماية وحصول منتخب الناشئين على المركز الثاني في البطولة الآسيوية للرماية التي أقيمت في كازاخستان.

وقال الروضان في تصريح للصحافيين عقب استقباله منتخب الكويت للرماية في مطار الكويت الدولي «انه لن يدخر أي جهد لدعم منتخبات الكويت للرماية لاستكمال مسيرة الأبطال الذين سبقوهم»، مؤكداً أهمية تخصيص برامج تأهيلية ومعسكرات لأبطال الرماية لرفع اسم الكويت بالمحافل الدولية.

Ad

ونقل تحيات وتهنئة القيادة السياسة الحكيمة في البلاد لأبطال الرماية على تحقيق تلك الانجازات موكداً حرص القيادة على دعم الرياضيين لتمثيل الكويت في المحافل الدولية أفضل تمثيل.

ومن جهته أهدى رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي في تصريح مماثل هذا الانجاز للقيادة السياسية والشعب الكويتي مؤكداً بذل الجهود لتحقيق مزيداً من الانتصارات والانجازات لدولة الكويت.

وأعرب عن شكره وتقديرة للوزير الروضان والهيئة العامة للرياضة على جهودهم الحثيثة ودعمهم المستمر لنادي الرماية الكويتي.

ومن جهتهما، أعرب البطلان طلال الطرقي وسارة الحوال عن سعادتهما البالغة بتمثيل البلاد في بطولة العالم للرماية المزمع اقامتها في العاصمة الروسية موسكو نهاية الشهر الجاري مؤكدين الحرص على بذل قصارى جهدهما لرفع علم الكويت في هذا المحفل العالمي.

وأحرز منتخب الكويت لفئة (التراب) الميدالية الذهبية للفردي وميداليتين فضيتين كما حصل على الميدالية الذهبية للفريق فيما حقق المنتخب الميدالية الذهبية للفرق في مسابقتي (التراب مكس) و(سكيت).