أبدى مسؤولو نادي بيدفيست الجنوب إفريقي تمسكهم بضم مهاجم الأهلي والمنتخب المصري الأول، عمرو جمال، الشهير بـ"الغزال"، بشكل نهائي، بعدما وقع لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 250 ألف دولار.

ويعزز طلب بيدفيست المادي، والخاص برغبته في شراء عمرو جمال بعد انتهاء الإعارة، مقابل 3 ملايين دولار، إثبات اقتناعهم التام بإمكانات الغزال، والذي لم يحصل على الفرص المناسبة مع الأهلي هذا الموسم.

Ad

ومن المقرر أن يوقع جمال على عقود انتقاله للفريق الجنوب إفريقي رسميا اليوم، حيث تعد مباراة المصري التي تواجد فيها الغزال أمس بنهائي كأس مصر المشاركة الأخيرة له مع الفريق الأحمر.

على جانب آخر، دخل مروان محسن مهاجم فريق الأهلي في سباق مع الزمن للحاق بلقاء فريقه المرتقب أمام الترجي التونسي المقرر 16 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويبدأ مروان بعد عدة أيام المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي بعد إجراء جراحة في ركبته، جراء إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية في يناير الماضي.

في سياق مختلف، منح الجهاز الفني للأهلي لاعبي الفريق إجازة مدة أسبوع، بعد انتهاء مواجهة المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر، وتعد مواجهة الترجي التونسي أول مباراة رسمية للفريق الأحمر بعد مواجهة المصري البورسعيدي.

على صعيد آخر، طلب مسؤولو مصر المقاصة من النادي الأهلي استعارة عمرو بركات في صفقة شراء الفريق الأحمر لهشام محمد من الفريق الفيومي، والتي تقضي بحصول الأخير على 7 ملايين جنيه واستعارة لاعبين من الأهلي.