«الجبلاية» يرصد مكافآت لمنتخب المحليين لتخطي عقبة المغرب

نشر في 15-08-2017
آخر تحديث 15-08-2017 | 19:30
No Image Caption
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، رصد 40 ألف جنيه لكل لاعب في منتخب المحليين، مكافأة لتخطي عقبة منتخب المغرب، في اللقاء المقرر له بعد غد، في إياب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2018 بكينيا.

وكان منتخب مصر للمحليين، بقيادة المدير الفني حمادة صدقي، تعادل في مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد الإسكندرية، بهدف لمثله، ويحتاج إلى التعادل بأكثر من هدف للتأهل مباشرة لكأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخ الفراعنة.

كما قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول مرافقة الفريق المسافر في الثامنة صباح اليوم إلى الرباط، استعدادا للمواجهة، من أجل تحفيز اللاعبين، خاصة أنه وعد أكثر من لاعب بضمهم للمنتخب الأول وعلى رأسهم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، ومحمد فتحي وسط الدراويش، وحسام حسن مهاجم سموحة، وأحمد الشيخ لاعب الأهلي.

كما قرر صدقي اصطحاب 23 لاعبا للمغرب، بعد حصوله على موافقة حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على ضم عمرو بركات، إلى جانب موافقة حسام حسن المدير الفني للمصري على انضمام الرباعي أحمد جمعة ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور وفريد شوقي مباشرة للفراعنة عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي التي أقيمت مساء أمس.

من ناحية أخرى، تنتهي اليوم مهلة اتحاد الكرة لبعض الأندية التي لم تسلم الموافقات الخاصة بالملاعب التي ستستضيف مبارياتها في الدوري.

وكشف مسؤول في اتحاد الكرة أن استاد برج العرب سيستضيف مباريات المصري بعد رفض الجهات الأمنية إقامة مبارياته في الموسم الجديد باستاد بورسعيد.

back to top