أدى فريق القادسية الأول لكرة القدم أول تدريباته الصباحية في معسكره المقام حاليا بتركيا، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني، بقيادة الكرواتي داليبور، على اقتصار الحصة التدريبية التي جرت على ملعب جبزي سبور، على الجُمل التكتيكية، إلى جانب تدريبات اللياقية، التي أشرف عليها الصربي اليكس، فيما قام مواطنه مالينكو، مدرب الحراس، بتطبيق العديد من التدريبات الخاصة بحراس المرمى.

Ad

وأدى "الأصفر" الحصة التدريبية الثالثة مساء أمس، واشتملت على تدريبات بدنية، إلى جانب تقسيمة بين اللاعبين، لكسر حدة التدريبات التي خاضها الفريق خلال الفترة السابقة.

وكان اللاعب رضا هاني انضم إلى التدريبات، بعد التعافي من شد في عضلة الفخذ خضع معها لبعض الجلسات العلاجية.

وصول سوماليا

انخرط المحترف الغاني رشيد سوماليا في تدريبات "الأصفر" المسائية، بعد أن وصل فجر أمس، وخضع للراحة المطلوبة، جراء رحلة السفر التي قطعها قبل الوصول إلى تركيا.

ووفق الجهاز الإداري للقادسية، بقيادة سعود بوحمد، فإن اللاعب لم يتلقَّ أي عروض حتى الآن، بما يعني أنه مستمر مع "الأصفر".

من جهة أخرى، انضم إلى الجهاز الفني مساعد المدرب الكرواتي برونو، حيث باشر مهام عمله في تدريبات الفريق مساء أمس. ووفق بوحمد، أيضا، فإن المدرب برونو تحت التجربة، وسيمون خاضع للتجربة من قبل الجهازين الفني والإداري.

أزمة المطوع ورفاقه قائمة

وبعيدا عن معسكر "الأصفر" في تركيا، استمرت أزمة نجم الفريق بدر المطوع ورفاقه المنقطعين عن التدريبات؛ نواف الخالدي ومحمد الفهد وطلال العامر قائمة، حيث التزم الرباعي الصمت، ولم يعقبوا على ما أثير عن تمردهم على القادسية.

ومن المنتظر أن تشهد الأزمة حلحلة، في ظل مساعٍ تُبذل في الوقت الحالي من بعض المنتمين للقادسية، لإزالة سوء التفاهم، والدفع نحو إنهاء الأزمة، لاسيما فيما يخص المطوع.