خسر فريق الصليبيخات لكرة القدم أمام نظيره الأسيوطي بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول، على ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة.

أحرز للأسيوطي أحمد سعيد أوكا، الوافد الجديد، ومهاجم إفريقي يخضع للاختبار تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم خط الهجوم بالفريق.

Ad

وأشرك أحمد عبدالكريم، المدير الفني للصليبيخات جميع الصفقات الجديدة للوقوف على مستواهم الفني والبدني، وهو ما قام به علي ماهر المدير الفني للأسيوطي الذي أشرك جميع اللاعبين، واطمأن على مستوى الصفقات الجديدة، إضافة إلى تجربة أكثر من لاعب إفريقي يخضع للاختبار بالفريق.

وقرر عبدالكريم تكثيف الحصص التدريبية للاعبين للوصول إلى الفورمة الأمثل، مؤكدا أن الجميع في حالة بدنية جيدة باستثناء اللاعب فواز العنزي الذي يواصل برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابته بآلام في العضلة الخلفية، لحقت به في وقت سابق.

وشدد على أن مجلس الإدارة بالنادي نجح في توفير كل الإمكانات للمعسكر القاهري، بهدف تحقيق أقصى استفادة منه، وأن هناك روحا عالية وجدية كبيرة وانضباطا لكي يكون اللاعبون جاهزين لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان الصليبيخات اصطحب لمعسكر القاهرة 24 لاعبا، منهم ثلاثة محترفين أجانب من ساحل العاج، هم جيرو وسيلانس وسيرجو، إضافة للصفقات الجديدة من اللاعبين المحليين فايز المطيري وهشام الرفاعي، وهما القادمان من نادي الكويت وأحمد ناصر القادم من نادي النصر.