شارك المحترف الغاني في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي القادسية رشيد سوماليا في تدريبات الأصفر المقامة حاليا في تركيا.

وتعد مشاركة سوماليا الأولى للاعب عقب انتهاء إعارته لنادي الغرافة القطري في الموسم الماضي.

Ad

ويواصل الأصفر تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، في رغبة واضحة من الجهاز الفني للارتقاء بلياقة اللاعبين، في ظل بداية متأخرة استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال رئيس الوفد نائب رئيس جهاز الكرة سامي بويابس إن الجهاز الفني، بقيادة الكرواتي داليبور، حول الحصة التدريبية الصباحية الى صالة الحديد في مقر إقامة الوفد.

وأكد بويابس أن المعسكر يسير على خير ما يرام ووفق الخطة التي وضعتها ادارة الكرة، وسط أجواء تحفل بالروح المعنوية العالية والاصرار والتحدي بين اللاعبين، لافتا إلى ان الفريق واجه فريق الجامعة الإفريقية في مباراة ودية، ليتسنى للجهاز الفني اشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم للموسم الجديد.

وأضاف ان آخر تدريبات الفريق شهدت مشاركة جميع اللاعبين فيما عدا عبدالعزيز المشعان، وأحمد الزنكي، لشعورهما بآلام خفيفة، إلا أن مشاركتهما في التدريبات واردة بعد خضوعهما لجلسات علاجية.

وفيما يخص المحترف العاجي محمد الشيخ توريه، ذكر بويابس أن موعد التحاقه بالمعسكر لم يتحدد بعد، لتعثر اجراءات قدومه من الجهات المعنية في بلاده، وسيتم الاعلان في وقت لاحق عن أي مستجدات بشأن قدومه والتحاقه بالمعسكر من عدمه.

وتوجه بالشكر إلى مجلس ادارة نادي القادسية، برئاسة الشيخ خالد الفهد، على المتابعة الدائمة، والاهتمام بكل أمور ومتعلقات المعسكر التدريبي.