النصر يواجه الأسيوطي ودياً اليوم

الصليبيخات ينتظر ملاقاة العروبة والجونة

نشر في 16-08-2017
آخر تحديث 16-08-2017 | 21:15
جانب من تدريبات النصر
جانب من تدريبات النصر
يبدأ فريق الكرة الأول بنادي النصر سلسلة مبارياته الودية بمعسكر القاهرة حين يلاقي عصر اليوم نظيره الأسيوطي، الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، على ملاعب مدينة الهدف بـ6 أكتوبر، ضمن تحضيراته للموسم الكروي الجديد.

وينتظر أن يشارك مع "العنابي" جميع اللاعبين ممن تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتجربتهم، والوقوف جيدا على مستواهم، وتجهيزهم بالشكل اللائق للمرحلة المهمة المقبلة، والتي يأمل فيها الفريق المنافسة بقوة لحصد لقب الدوري، بعدما حلَّ ثالثا في الموسم الماضي.

من جهته، قال مدرب الفريق ظاهر العدواني لـ"الجريدة"، إنه على ثقة من استفادة لاعبيه من "ودية" الأسيوطي، لامتلاك الفريق المصري عددا من أصحاب الخبرة، ما يعطي اللقاء طابعا رسميا.

في سياق آخر، أنهت إدارة "العنابي" الاتفاق مع مصطفى الأمين، لاعب نادي الطلبة العراقي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم واحد.

ويُعد الأمين من الوجوه الشابة التي لفتت الأنظار في الموسم الحالي، ولتألقه في الدوري تمت دعوته لتمثيل المنتخب الأولمبي العراقي، الذي تأهل إلى نهائيات آسيا تحت 23 عاما.

وفي معسكر الصليبيخات بالقاهرة، اتفق الجهاز الفني للفريق مع ناديي العروبة الإماراتي والجونة المصري (أحد أندية الدرجة الثانية)، لمواجهتهما وديا خلال معسكره الحالي المقام بمدينة 6 أكتوبر- غرب القاهرة، في إطار استعداداته الجادة لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان الصليبخات خسر في أولى تجاربه الودية أمام الأسيوطي المصري بهدفين دون رد.

كما اتفق مسؤولو الصليبيخات مع ناديي النصر والكويت على مواجهتهما وديا بالكويت، فور العودة إلى البلاد، من أجل تجهيز اللاعبين بصورة أفضل للمرحلة المهمة المقبلة، وضمان بلوغ الفريق أفضل حالاته الفنية والبدنية، وتطبيق الخطط التي يحاول الجهاز الفني، بقيادة أحمد عبدالكريم، تحفيظها للاعبين.

back to top