إجازات النجوم المصريين... بين شواطئ المتوسط وبلاد أوروبا

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 00:00
يمضي نجوم مصريون كثيرون إجازاتهم خلال الفترة الراهنة بعدما انتهوا من مشاريعهم الفنية، وتنوّعت مقاصدهم بين الساحل الشمالي في مصر وزيارة بلاد أوروبية وآسيوية.
سافر محمد هنيدي إلى لندن حيث اعتاد تمضية الإجازة مع أسرته، وذلك بعدما اطمأن على إيرادات فيلمه «عنتر ابن ابن ابن شداد» الذي عرض في موسم عيد الفطر وحقق نجاحاً متواضعاً، علماً بأن النجم المصري يعود في نهاية الشهر الجاري لبدء تحضير مشروعه الدرامي لرمضان المقبل.

أما محمد رمضان فيسافر مع عائلته أسبوعياً خلال إجازته من الخدمة العسكرية ومن عرض مسرحيته «أهلا رمضان»، ويقصد الساحل الشمالي حيث يمضي يومين أو ثلاثة أيام قبل أن يعود إلى القاهرة، فيما يباشر تحضيرات فيلمين ومسلسل لرمضان 2018.

في الساحل الشمالي أيضاً تمضي نبيلة عبيد إجازتها في الفيلا الخاصة بها في مواجهة البحر، حيث تفضل الهرب من حرارة الجو في القاهرة، وترافق أصدقاءها المقربين الذين سافروا معها بعد انتهاء شهر رمضان.

تقول النجمة المصرية إنها رغم سفرها المتكرر إلى الخارج فإن لإجازتها في الساحل الشمالي دائماً طعماً خاصاً، حيث تحرص على تمضية أطول فترة على البحر للاستمتاع بالجو والرمل، مشيرة إلى أنها تدعو أصدقاءها الأجانب لزيارة مصر والاستمتاع بالمناظر الخلابة فيها.

وتشير نبيلة إلى أنها في كل عام تحرص على البقاء في الساحل الشمالي أطول فترة ممكنة حيث تقرأ الأعمال المعروضة عليها، موضحة أنها تباشر الاطلاع على أكثر من مشروع فني من بينها فيلم سينمائي تشعر بالحماسة للسيناريو الخاص به، لكن ستحسم موقفها بعد اجتماع مع المؤلف والشركة المنتجة فور عودتها إلى القاهرة.

بدورها، تقول يسرا إنها حريصة على السفر إلى الخارج برفقة زوجها للتخلص من الضغوط التي تعرّضت لها خلال الفترة الماضية سواء بسبب التصوير أو جلسات التحضير المتعددة، مشيرة إلى أنها تعتبر سفرها والحصول على إجازة بمنزلة المكافأة التي تمنحها لنفسها بعد إنجاز تصوير أي عمل.

وتلفت يسرا إلى أنها رغم استمتاعها بالإجازة داخل مصر بسبب طبيعة الأماكن الخلابة التي تتمتع بها، فالاتصالات الهاتفية لا تتوقف كذلك عرض المشاريع عليها بين الحين والآخر، بينما في الخارج تغلق هاتفها المحمول ولا تتواصل سوى مع والدتها وأصدقائها المقربين.

ويسرا تفضل، كما تقول، أن تكون إجازتها على أحد الشواطئ حيث تشعر بالاسترخاء بمجرد النظر إلى البحر، مؤكدة أنها من عشاقه وتبحث دائماً عن الأماكن الجديدة لزيارتها.

على العكس، اضطرت لبلبة إلى قطع إجازتها الصيفية من أجل تصوير مسلسلها الجديد «الشارع اللي ورانا» الذي تتنقل بين أماكن تصويره الخارجية خلال الفترة الراهنة، علماً بأن لبلبة أمضت نحو أسبوعين في المصيف بعدما كانت معتادة على تمضية إجازة الصيف بالكامل هناك.

ارتباطات

يمضي عدد من نجوم الغناء إجازاتهم في الساحل الشمالي تزامناً مع ارتباطهم بإحياء حفلات غنائية، حيث رافق تامر حسني زوجته بسمة بوسيل نحو أسبوعين أحيا خلالهما حفلتين، فيما سافر حماقي مع زوجته أيضاً خلال الأيام الماضية.

وأثار ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني سوياً على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي الجدل حول ارتباطهما، خصوصاً مع بقائهما وقتاً طويلاً برفقة زملائهما وانتشار صور لهما في أكثر من مكان، بينما زارت زينة الساحل مع شقيقها وابنيها.

كذلك سافر أحمد حلمي وزوجته منى زكى إلى الساحل حيث مكثا نحو أسبوعين قبل أن يعودا لاستكمال مشاريعهما الفنية الجديدة بعد ارتباط حلمي بفيلم جديد مع المخرج خالد مرعي وتوقيع منى عقد مسلسل تلفزيوني لرمضان 2018 مع المخرج محمد ياسين.

وسافر عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وحسن الرداد وإيمي سمير غانم إلى مدينة الجونة حيث أمضوا أياماً عدة هناك، ثم عاد عمرو وكندة إلى القاهرة لوجود ارتباطات لديهما خلال الأيام المقبلة.

وأمضت نسرين أمين إجازتها متجولة بين عدد من البلاد الأوروبية برفقة عدد من صديقاتها، كذلك سافرت بشرى برفقة زوجها في جولة أوروبية اعتادت القيام بها سنوياً.

لبلبة قطعت إجازتها الصيفية من أجل تصوير «الشارع اللي ورانا»
back to top