بعد اتصالات هاتفية بين إدارة وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية وبين المهاجم البرازيلي تياغو بيريرا داسيلفا (تياغو اوروبو 23 سنة)، أكد خلاله اللاعب الالتحاق بالوفد في المعسكر التركي الذي يدخله الأصفر حالياً، استعداداً للموسم المقبل في ساعة متأخرة من مساء أمس.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للتجربة (في حال وصوله بالفعل)، لوضعه تحت مجهر جهاز الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي داليبور، للوقوف على مستواه الفني والبدني، والتأكد من عدم إصابته بإصابة مزمنة، وبالتالي التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق، بعد رحيل البرازيلي دا سيلفا، الذي رفض تجديد عقده لعدم اتفاق الطرفين على المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه اللاعب.

Ad

يذكر أنه كان من المقرر أن يتعاقد مسؤولو القلعة الصفراء مع المحترف الإيفواري محمد الشيخ توريه، الذي لم يتمكن من الالتحاق بالوفد في تركيا، لعدم اكتمال الإجراءات الأمنية في بلاده، الأمر الذي دفع المسؤولين إلى غض النظر في التعاقد معه، لاسيما في ظل عدم معرفة موعد وصوله.

ومن جانب آخر، منح الجهاز الفني راحة للاعبين من تدريبات صباح الخميس، لمنحهم قسطاً من الراحة في ظل توالي التدريبات تباعاً في المعسكر، واستأنف اللاعبون تدريباتهم مجدداً في الفترة المسائية الخميس.

وواصل اللاعبان عبدالعزيز المشعان وأحمد الزنكي غيابهما عن التدريبات، لشعور الأول بآلام في القدم يحتاج معها إلى راحة 3 أيام، فيما يحتاج الثاني إلى أسبوع ليعود إلى التدريبات، لشعوره بالآم في العضلة الخلفية.

وكان القادسية تعادل سلبياً أمس الأول في المباراة التجريبية التي خاضها مع فريق الجامعة الإفريقية في اسطنبول، وحفل اللقاء بالندية والإثارة، وأهدر مهاجمو الأصفر العديد من الفرص المحققة التي سنحت لهم، وقام الجهاز الفني بإشراك جميع اللاعبين على مدار الشوطين، من أجل الوقوف على مستوى الجميع.

بدوره، أبدى قائد القادسية صالح الشيخ جميع اللاعبين بلا استثناء من سير المعسكر، متمنياً الاستفادة منهم على الشكل الأمثل، وأن يحققوا النجاح المنشود خصوصا أنهم يطمحون إلى تحقيق آمال وتطلعات جماهير القلعة الصفراء من خلال العودة إلى منصات التتويج.

ووجه الشيخ الشكر إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، مثنيا على الجهود التي يبذلوها لتجهيز اللاعبين بشكل لائق للموسم المقبل.