الزعابي وماجيك ناقشا برنامج إعداد «يد» الأخضر للموسم الجديد

نشر في 17-08-2017
آخر تحديث 17-08-2017 | 21:30
No Image Caption
اجتمع عضو مجلس ادارة النادي العربي مدير لعبة كرة اليد رائد الزعابي مع مدرب الفريق الاول السلوفيني بورا ماجيك وجهازه المعاون أمس الاول لمناقشة برنامج إعداد الفريق وظروف اللاعبين خلال الفترة الحالية، وكذلك الترتيبات النهائية للمعسكر الخارجي المقرر إقامته في صربيا وسلوفينيا مطلع الشهر المقبل استعداداً للموسم الجديد المزمع ان يبدأ مطلع اكتوبر.

وكان المدرب السلوفيني ماجيك وصل إلى الكويت الثلاثاء الماضي بعد أن امضى اجازته السنوية في بلاده.

من جانبه، أكد الزعابي أنه ناقش مع ماجيك خطة اعداد الفريق للموسم الجديد واحتياجاته وظروف اللاعبين خلال الفترة التحضيرية، مشيراً إلى أن ظروف عمل بعض اللاعبين اجبرت المدرب على تأجيل موعد بداية التدريبات إلى غد حتي يكون الفريق مكتمل الصفوف بعد ان كان يطمح أن يباشر الفريق تدريباته عقب وصوله مباشرة من اجازته السنوية، وسيتم الدفع ببعض اللاعبين الشباب خلال الفترة الحالية للاستقرار على الافضل لضمه إلى الفريق مستقبلاً.

الشمالي والمطوع

وأشار الزعابي إلى أن معسكر الفريق الخارجي سيشهد غياب اللاعبين سلمان الشمالي وعبدالعزيز المطوع بسبب ظروف عملهما، على أن ينتظما في التدريبات المحلية قبل وبعد المعسكر التدريبي، موضحاً ان المعسكر سيبدأ بعد إجازة عيد الاضحي مباشرة يوم 5 سبتمبر المقبل مدة اسبوعين تقريباً.

وكشف أن الأخضر دخل في مفاوضات لضم لاعبين مميزين بنظام الإعارة لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وسيتم الاعلان عنهما عقب نهاية المفاوضات مباشرة.

وفي ختام كلامه شكر الزعابي القائمين على الهيئة العامة للرياضة لتوفيرهم معسكر الاعداد الخارجي للفريق، وكذلك مجلس ادارة النادي بعد تلبية كل احتياجاته، متمنياً ان يقدم الاخضر موسماً مميزاً وأن يتمكن من فرض نفسه منافساً قوياً على لقبي الدوري والكأس.

back to top