نكسة جديدة لبرشلونة بإصابة سواريز

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 19:09
No Image Caption
تلقى برشلونة نكسة جديدة قبيل انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم بتعرض مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز لإصابة في الركبة ستبعده شهراً، بحسب ما أورد النادي الكاتالوني.

وأشار برشلونة في بيان عبر موقعه الإلكتروني "سيغيب لويس سواريز نحو أربعة أسابيع"، مضيفا ان "الفحوص التي اجريت صباح أكدت أن الأوروغوياني يعاني تضخما في المفصل الخلفي لركبته اليمنى تعرض له في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو الأربعاء في سانتياغو برنابيو".

وأصيب سواريز في مباراة الإياب لكأس السوبر الإسبانية التي أقيمت ليل الأربعاء على ملعب غريمه ريال مدريد، وخسرها برشلونة صفر-2. ورغم إصابته في الشوط الثاني، أكمل سواريز المباراة.

وأحرز ريال الكأس السوبر بعدما كان فاز ذهابا 3-1.

وسيغيب سواريز (30 عاما) عن المباريات الثلاث الاولى لبرشلونة في الدوري، ضد ريال بيتيس هذا الاحد وألافيس في 26 أغسطس، واسبانيول في 9 سبتمبر، ومن المرجح غيابه أيضاً عن المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر المقبل.

كما سيغيب عن مباراتي منتخب بلاده مع الأرجنتين والباراغواي في 31 أغسطس والخامس من سبتمبر على التوالي، ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وأعلن برشلونة أيضا أن مشاركة مدافعه الدولي جيرار بيكيه امام بيتيس الأحد غير مؤكدة بسبب اصابة في الفخذ.

وتأتي هذه الغيابات في وقت لايزال برشلونة يسعى الى تعويض مهاجمه البرازيلي نيمار الذي انتقل هذا الشهر الى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

باولينيو ينضم إلى برشلونة

أكد البرازيلي باولينيو، الذي انضم الى برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مقابل 40 مليون يورو، خلال تقديمه رسميا انه وصل الى ناديه الجديد "بمزيد من الثقة"، وانه مستعد لخوض "مباريات جيدة".

وبدا لاعب الوسط الدولي البرازيلي القادم من نادي غوانغجو ايفرغراند الصيني لسد بعض الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية وصلت الى 222 مليون يورو، أمام الكاميرا ضاحكاً مشرق الوجه.

وصرح باولينيو (29 عاما) الذي كان برفقة رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو "انها لحظة خاصة في حياتي وفي مسيرتي. أشكر كل الذين سهلوا هذا الانتقال".

وأضاف البرازيلي، الذي يعتبر قسم كبير من انصار النادي انه لا يستحق هذا المبلغ وهم غير راضين عن ضمه، "سأحاول الان خوض مباريات جيدة. اصل الى هنا بمزيد من الثقة وسأحاول القيام بعمل جيد".

من جانبه، قال بارتوميو "كان ضمه بناء على طلب المدير الرياضي. انه لاعب يهتم النادي به منذ بعض الوقت، ويجب ان نشكره على الجهود التي بذلها من اجل القدوم الى هنا".

وباولينو اول لاعب يضمه برشلونة بعد رحيل نيمار والثالث هذا الصيف بعد الاسباني جيرارد دولوفيو والبرتغالي نيلسون سيميدو.

back to top