«الإطفاء»: قرعة دورة «ضابط هندسة» بعد غد

العقيد الأمير: إلغاء قرعة دورة رقيب إطفاء مفتش وقاية للبنات

نشر في 18-08-2017
آخر تحديث 18-08-2017 | 20:20
No Image Caption
ذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، أن موعد إجراء القرعة العلنية للمتقدمين لدورة ضابط دبلوم هندسة إطفاء، ودورة وكيل عريف تخصص مكافحة بعد غد.

وقال الأمير «بإمكان المتقدمين للدورتين الحضور لنادي الكويت الرياضي الكائن في منطقة كيفان- صالة الألعاب الرياضية في العاشرة صباحا، حيث ستتم اجراء القرعة العلنية»، مشيرا الى أنه سيتم بثها بشكل مباشر على حساب انستغرام التابع للإدارة العامة للإطفاء ‏@officilakfsd لمن لا يستطيع الحضور الى موقع إجراء القرعة، حتى يستطيع متابعة نتائج المقبولين في الدورتين المذكورتين.

وفيما يتعلق بدورة رقيب إطفاء مفتش وقاية للبنات، ودورة وكيل عريف مشغل آلية، فإنه تم إلغاء القرعة عنهما، لأن أعداد المتقدمين للدورتين المذكورتين كانت متناسبة مع العدد المطلوب.

وأضاف العقيد الأمير أن القرعة التي ستجرى بشكل علني ستكون بحضور ممثلين من لجنة المقابلات الشخصية، والتي يترأسها نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت، وأعضاء اللجنة العقيد محمد القحطاني، والمقدم عبدالله الأنصاري وعبدالله الصبر ممثلاً عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، فضلا عن ممثلين عن وزارة الداخلية والطوارئ الطبية، بحضور وسائل الإعلام.

وختم العقيد خليل الأمير تصريحه بشكر رئيس وأعضاء نادي الكويت الرياضي على تعاونهم الدائم مع الإدارة العامة للإطفاء، واعارتهم لصالة الألعاب الرياضية المغلقة التي ستجرى بها القرعة العلنية، كما شكر «التطبيقي» التي دائماً تقدم الدعم والتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء في جميع الدورات.

back to top