بداية مميزة لبايرن ميونيخ

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 19:40
توليسو يحتفل بتسجيل الهدف الثاني للبايرن
توليسو يحتفل بتسجيل الهدف الثاني للبايرن
نجح بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز خلال افتتاح مشواره بالدوري الألماني لكرة القدم، بعد تغلبه على باير ليفركوزن 3-1.
خطف اللاعبون الجدد في صفوف بايرن ميونيخ الأضواء خلال فوز فريقهم على باير ليفركوزن 3-1 على ملعب اليانز أرينا، أمس الأول، في مستهل حملة دفاع "البافاري" عن اللقب في الدوري الألماني.

وافتتح المدافع العملاق نيكلاس سولي، المنتقل إلى "البافاري" مطلع الموسم الحالي، التسجيل بكرة رأسية في أول مشاركة له بالدوري مع فريقه الجديد، إثر تلقيه الكرة من لاعب آخر كان يخوض باكورة مبارياته مع بايرن، هو سيباستيان رودي من ركلة حرة مباشرة (9).

وسرعان ما أضاف الوافد الجديد الآخر، الفرنسي كورنتان توليسو، الهدف الثاني بكرة رأسية من مسافة قصيرة، بعد تمريرة رائعة من التشيلي أرتورو فيدال (19).

وكاد توليسو يضيف الثالث، لكن الحارس لينو تصدى لمحاولته، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم وتخرج (28).

وفي مطلع الشوط الثاني حسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة تماما، بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو، إثر عرقلة الهداف البولندي من لاعب ليفركوزن التشيلي تشارلز أرانغيز داخل المنطقة دون أن يتنبه لها الحكم في بادئ الأمر (53).

رد رائع

ورد ليفركوزن عبر هدف رائع سجله السويسري الجنسية الألباني الأصل ادمير محمدي بتسديدة قوية (65).

واستمر غياب حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير، لعدم تعافيه تماما من عملية جراحية في كاحله خضع لها أواخر الموسم الماضي، وصانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، المعار من ريال مدريد لموسمين، في حين عاد الجناج الهولندي اريين روبن وشارك في أواخر الشوط الثاني.

وقال سولي صاحب الهدف الأول بعد المباراة: "إنه يوم مميز بالنسبة لي. مباراتي الأولى لفريقي الجديد وهدفي الأول، كان الأمر جيدا".

أما مدافع ليفركوزن جوناثان تاه، فقال: "كنا نائمين في الشوط الأول، ومُنيت شباكنا بأهداف سيئة".

يُذكر أن بداية الشوط الثاني تأخرت ربع ساعة، للأمطار الغزيرة التي هطلت على ميونيخ.

كنا نائمين في الشوط الأول ومُنيت شباكنا بأهداف سيئة ... جوناثان
back to top