يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحافيا اليوم، في مقر النادي الأبيض، لتقديم الصفقات الجديدة، التي يأتي على رأسها الثنائي عبدالله جمعة ومحمد الشامي المنضمين حديثا للفريق الأبيض من إنبي بجانب محمد رمضان، المنضم للفريق الأبيض من بتروجيت.

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الزمالك الجدد عقب الانتهاء من المؤتمر الصحافي إلى معسكر الفريق الذي من المقرر أن يبدأ اليوم ويستمر حتى 30 الجاري، في التجمع الخامس، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، والذي يتخلله ما يقرب من 4 مباريات ودية.

Ad

حسم ملف أتوري الثلاثاء

ومازالت المفاوضات جارية بين مجلس إدارة نادي الزمالك، والبرازيلي باولو أتوري لقيادة الفريق، حيث سيتم عقد جلسة الثلاثاء المقبل عقب وصول المدرب إلى القاهرة، في محاولة لإنهاء الخلاف الذي حدث حول بعض بنود التعاقد، بعدما أصبح المرشح الأول لقيادة الفريق خلال الساعات الأخيرة.

ويكمن الخلاف بين الزمالك وأتوري فيما يخص مدة العقد، حيث طالب المدرب البرازيلي إبرام عقد مدة موسمين مقبلين، بينما يرغب مسؤولو الزمالك أن يكون التعاقد مدة موسم واحد، وتجديده في حالة نجاحه مع الفريق في الموسم المقبل، بينما تم الاتفاق على الراتب السنوي وعدد المعاونين، حيث سيتقاضى المدرب مليونا و100 ألف دولار سنويا شاملة راتبه مع معاونيه، بعد الاتفاق معه على استقدام ثنائي فقط يعاونه من الأجانب، وتكوين باقي الجهاز من الموجودين بالجهاز الحالي بقيادة طارق يحيى.

مفاوضة الإسماعيلي لضم إبراهيم

من ناحية أخرى، عقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، في الفترة الأخيرة، شهدت تأكيد اللاعب رغبته في الانتقال للنادي الأبيض، مطالباً بمواصلة المفاوضات مع الدراويش لضمه.

ويلعب نجوم المستقبل دورا كبيرا في الصفقة لحسمها لصالح الزمالك، بعدما طالب مسؤولو النجوم من نظرائهم في الدراويش التفاوض مع النادي الأبيض بشأن قيمة الصفقة، خصوصا أن نادي نجوم المستقبل يحق له 50 في المئة من قيمة الصفقة، وفقاً للعقد المبرم مع الإسماعيلي، عندما انتقل إليهم إبراهيم حسن من صفوف النجوم.