بعد انقطاع دام 4 مواسم متتالية، عاد لاعب كرة اليد المخضرم مبارك العنزي إلى الملاعب مرة أخرى، عبر بوابة نادي برقان، بعد التعاقد معه مدة موسم واحد في صفقة انتقال حرة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ مطلع أكتوبر المقبل.

ويعد العنزي من اللاعبين المميزين في الخط الخلفي، وله بصمات واضحة خلال مسيرته مع اندية الشباب الذي بدأ في صفوفه والقادسية والفحيحيل، قبل أن يبتعد عن الملاعب في الفترة الماضية.

Ad

وبذلك يكون برقان قد تعاقد مع 6 لاعبين جدد استعداداً للموسم المقبل، وهم ثلاثي الكويت حارس المرمي محمد بويابس واللاعبان على البدر وعبدالله البلوشي على سبيل الإعارة لموسم واحد، ولاعب الفحيحيل والقرين السابق سعد سالم، ولاعب القادسية وكاظمة السابق طلال فيروز، في صفقة انتقال حر لمدة عام واحد، كما جدد عقود 6 لاعبين آخرين، وهم خماسي الكويت حسين كرم، ومشاري العتيبي، وجاسم آرتي، ومتعب المطيري، ومحمد علي، وحارس القادسية السابق فهد كرم في صفقة انتقال حر.

العنزي سعيد

من جانبه، أعرب العنزي عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى الملاعب عبر بوابة برقان، وقال: "سأعمل جاهداً على ترجمه ثقة مسؤولي النادي عمليا في الملاعب، وأتمنى أن أقدم الإضافة اللازمة للفريق خلال الموسم المقبل، مضيفا: "أمامي تحد كبير يتطلب مجهودا مضاعفا، حتى أتمكن من الظهور بالشكل اللائق، وسأسعى جاهداً لتقديم الأفضل دائماً".

إدارة النادي

من جهته، أكد العتيبي أن إدارة برقان تعول كثيرا على خبرة مبارك العنزي في دعم صفوف الفريق من الناحية الفنية في الفترة المقبلة، موجهاً شكره الجزيل لإدارة النادي التى تعمل دائماً على تلبية احتياجات الفريق، طمعاً في الظهور المشرف في الموسم الجديد، وقال: "أتمنى التوفيق وأن يكون العنزي عند حسن ظن إدارة النادي، وأن يتمكن من تحقيق الإضافة اللازمة للفريق مستقبلا".

وذكر العتيبي أن الفريق يخضع حاليا لفترة إعداد داخلي مكثف على هيئة تدريب يومي على صالة ثانوية الهولي بالعقيلة، وجميع اللاعبين منتظمون بشكل لافت تحت قيادة الجهاز الفني المكون من الجزائري مسعودان ومساعده الوطني خالد ملحم، على أمل أن يكون الفريق جاهزا بدنيا وفنيا قبل السفر إلى المعسكر السلوفيني المقرر في 28 الجاري مدة أسبوعين، والظهور بالشكل والمستوى اللائقين في المنافسات المحلية المقبلة.

مغادرة البراعم والأشبال إلى سلوفينيا

غادر فجر اليوم وفد فريقي نادي برقان لبراعم كرة اليد تحت 13 سنة والأشبال تحت 15 سنة، متوجهين إلى سلوفينيا لإقامة معسكر تدريبي هناك مدة 16 يوماً، استعداداً للموسم الجديد.

ويترأس الوفد مدير اللعبة أنور العتيبي، ويتكون من مشعل الدوسري إدارياً، وفيصل بوخرما مشرفاً، والمدربين بلال البدري وأحمد البدري، بالإضافة إلى 25 لاعبا.

وسيشارك الفريقان خلال المعسكر الخارجي في دورتين وديتين، بهدف الاحتكاك واكتساب خبرة المباريات، الأولى في سلوفينيا اعتباراً من 24 أغسطس مدة 4 أيام، تليها الدورة الثانية في كرواتيا من 31 أغسطس ولنفس المدة.