ينوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة تعديل شكل مجلس الإدارة في تشكيله الجديد بتقليص عدد أعضاء المجلس ليصبحوا 9 أعضاء بدلا من 11، على أن يذكر ذلك باللائحة الجديدة التي يتم إعدادها بالوقت الحالي، تمهيدا لاعتمادها في الجمعية العمومية المقبلة والمقرر إقامتها قبل يوم 30 نوفمبر المقبل، كما اتفق أعضاء مجلس الجبلاية على إلغاء تخصيص مقعد للمرأة في المجلس، على أن تخوض أي شخصية نسائية الانتخابات على أي مقعد ترغب فيه سواء الرئيس أو النائب أو العضوية.

من ناحية أخرى، كشف محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن منتخب المحليين سيشارك في أمم إفريقيا 2018، رغم خسارته من المغرب وتوديع التصفيات أمس الأول.

Ad

وقال أبوالوفا إن "اتحاد الكرة لديه معلومات مؤكدة تفيد بأن الكاف سيسحب تنظيم أمم إفريقيا 2018 من كينيا، وسيقوم المغرب بتنظيمها، وبالتالي يشارك المغرب باعتباره البلد المستضيف، ما يعني صعود منتخب مصر مباشرة للنهائيات في يناير المقبل".

وتابع عضو مجلس الجبلاية أن اتحاد الكرة لن يسرح منتخب المحليين كما يتردد عقب الخسارة من المغرب 4-2 في إجمالي مواجهتي الذهاب والإياب، بل سيواصل استعداداته للبطولة المرتقبة.

وفي شأن مختلف، أرسل اتحاد الكرة خطابات إلى المناطق والفروع التابعة للجبلاية، لتحديد الفرق التي ترغب في المشاركة بدوري الكرة الشاطئية الموسم المقبل.