«أمن الأحمدي» اصطاد 3 وافدين بمخدرات في المهبولة والشريط الساحلي

نشر في 19-08-2017
آخر تحديث 19-08-2017 | 19:17
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
تمكن رجال أمن محافظة الأحمدي، بتعليمات مباشرة من المدير العام لأمن المحافظة العميد عبدالله سفاح، ومدير إدارة العمليات بالمحافظة العقيد عوض الشمري، من ضبط وافدين مصريين بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على كمية من مواد الحشيش المخدرة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن دورية أمنية كانت في مهمة روتينية على الطريق الساحلي بالمحافظة، عندما اشتبهت إحدى المركبات كان قائدها يسير بطريقة متعرجة، واصطدم بالرصيف أكثر من مرة، فاستوقفه أفراد الدورية لاستطلاع الأمر، ألا أنهم فوجئوا بأن قائد المركبة ومرافقه بحال غير طبيعية وغير قادرين على الاعتناء بتفتيشهما، وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على كمية من الحشيش وأدوات التعاطي، وعلى الفور تم ضبط قائد المركبة ومرافقه وإحالتهما الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، تمكن رجال أمن الأحمدي من ضبط وافد غاني بتهمة حيازة والاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على 25 سيجارة تحتوي على مادة الماريغوانا المخدرة معدة للبيع والتوزيع. وقال مصدر أمني إن رجال الأمن اشتبهوا أثناء تجولهم في منطقة المهبولة بوافد يسير في ساعة متأخرة من الليل، فاستوقفوا الوافد وفتشوه احترازيا، وعثروا بحوزته على 25 سيجارة محشوة بمادة الماريغوانا المخدرة، فتمت إحالته إلى جهات الاختصاص.

back to top