مصرع مصري بحادث مرور في الرتقة ومواطنة صدمت دورية بالزهراء

نشر في 20-08-2017
آخر تحديث 20-08-2017 | 20:38
No Image Caption
لقي وافد مصري مصرعه امس الأول جراء حادث مروري وقع في منطقة الرتقة شمال البلاد، كما اصيب، في اليوم ذاته، مواطن وعسكري مرور اصابات متفرقة، جراء حادثي مرور منفصلين بالصليبية والزهراء.

انقلاب تنكر ووفاة سائقه

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها لـ«الجريدة» مصدر أمني أن غرفة عمليات «الداخلية» تلقت بلاغاً عن حادث انقلاب صهريج مياه في منطقة الرتقة، مشيراً إلى انه فور تلقي البلاغ انتقل رجال دوريات المرور في محافظة الجهراء الى موقع البلاغ، وعند وصولهم شاهدوا صهريج المياه مقلوباً، وبجانبه جثة السائق، وهو وافد مصري من مواليد 1961، مشيرا الى ان رجال الامن استدعوا رجال الادلة الجنائية، حيث تم رفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وتم تسجيل قضية بالواقعة.

وفي بلاغ آخر، اصيب عسكري مرور إصابات متفرقة جراء اصطدام مواطنة بدورية مرور في منطقة الزهراء مساء امس الاول، حيث اسفر الحادث عن اضرار مادية لحقت بالدورية.

وقال مصدر امني لـ«الجريدة» إن غرفة عمليات «الداخلية» تلقت بلاغا يفيد بوقوع هذا الحادث وعلى الفور توجهت دوريات المرور والامن العام الى الموقع، وتم اسعاف عسكري المرور ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وأحيلت المواطنة إلى مخفر شرطة الزهراء، بعد أن ثبت أنها كانت بحالة غير طبيعية، وسجلت بحقها قضية وأحيلت الى جهات الاختصاص.

دهس مواطن بالصليبية

وفي حادث ثالث، تعرض مواطن لعملية دهس في منطقة الصليبية مساء امس الاول أثناء سيره في إحدى الساحات الترابية، من قبل احدى المركبات التي لاذ قائدها بالفرار الى جهة غير معلومة، بينما نقل المواطن المدهوس إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالحرجة.

back to top