الجهراء يتعادل مع برقان في تجربته الأولى

نشر في 21-08-2017
آخر تحديث 21-08-2017 | 20:30
No Image Caption
عمد مدرب الجهراء، الصربي بوريس بونياك، في المباراة الودية أمام برقان، التي انتهت بالتعادل، إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين قبل اختيار القائمة التي ستغادر إلى المعسكر الخارجي.
تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء مع ضيفه برقان بهدفين لكل منهما، في المباراة الودية التجريبية التي جمعت بينهما على استاد مبارك العيار، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وتأتي هذه المباراة التجريبية الاولى للجهراء تحت اشراف مدربه الصربي بوريس بونياك، بينما هي الثالثة لبرقان الذي يقوده المدرب الوطني محمد دهيليس، وسبق له ان فاز في وديته الاولى على الشباب بأربعة اهداف، بينما خسر في الثانية امام السالمية بثلاثية نظيفة.

ولا تبدو النتيجة محبطة للصربي بونياك الذي عمد الى تجربة اكبر قدر ممكن من اللاعبين واختبارهم قبل اختيار قائمة الفريق التي ستغادر معه الى المعسكر الخارجي في تركيا أواخر الاسبوع الحالي، أو مطلع المقبل على أبعد تقدير.

ويعد بونياك نفسه لعملية اختيار صعبة بين عدد كبير من لاعبي الفريق، اضافة الى اختيار 3 حراس مرمى من اصل 5 متواجدين مع الفريق حاليا، وهم بندر سليمان واحمد دشتي ووليد وارد وخالد جاسر وعلي طالب، ويبدو الاول والثاني الاقرب لحجز مكانيهما مع الفريق.

وعلى الصعيد ذاته، قررت ادارة الفريق تأجيل انضمام محترفي الفريق الجديدان الكولمبي امبوبي والبرازيلي ديبول في الفترة الحالية، وتفضيل التحاقهما بوفد الفريق في تركيا، حرصا على عدم التعقيد في انهاء اجراءات الاقامة الخاصة بهما، خاصة أن حضورهما حاليا لن يسعف الجهاز الإداري لإنجاز الاقامة قبل المعسكر، مما يعني اعادة اجراءات استخراج تأشيرات الدخول "الفيزا" مجددا، بعد العودة من المعسكر.

يذكر ان محترف الفريق الاردني احمد هشام وصل الى البلاد 14 الجاري، وانتظم في التدريبات في يوم وصوله الذي تزامن مع وصول بونياك وقيادته للتدريبات.

من جانب آخر، تسود حالة من التفاؤل داخل الفريق حول عودة اللاعب فيصل زايد، خصوصا مع عودة رئيس جهاز الكرة محمد علي الى البلاد، الذي قد يعمل على تقريب وجهات النظر مع اللاعب، خصوصا مع تمسك الجهاز الفني بخدمات نجمه.

back to top