الزمالك يواجه الفيصلي ودياً... ويُنصب فرانكي مديراً فنياً

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 18:01
No Image Caption
أكد عضو مجلس الإدارة المشرف على جهاز الكرة بنادي الزمالك أحمد مرتضى منصور أن البلجيكي فرانكي فيركاوترين أصبح مديرا فنيا للفريق رسميا، خلفا للبرتغالي إيناسيو.

وقال منصور: "تمت الموافقة على شروط المدرب البلجيكي، وسيتم توقيع العقود مدة عامين، ويرافقه مساعدان أجنبيان أحدهما كان مديرا فنيا لأحد الفرق ببلجيكا، وسيضم الجهاز أيضا طارق يحيى مدربا عاما، ومدرب حراس مرمى"، ومن المنتظر أن يصل المدرب البلجيكي إلى القاهرة، الأربعاء المقبل لتولي مهام عمله.

في سياق آخر، تلقى نادي الزمالك عرضا من نظيره الفيصلي الأردني، من أجل خوض مباراة ودية 3 سبتمبر المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

ووافق رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والجهاز الفني للفريق على قبول دعوة الفيصلي، من أجل تدعيم العلاقات الرياضية بين مصر والأردن، فضلا عن كون المباراة تعتبر إعدادا جيدا للموسم الجديد.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة طارق يحيى، استقر على خوض 3 مواجهات ودية خلال معسكر الإعداد المغلق الذي انطلق 22 أغسطس الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، حيث يرغب المدير الفني المؤقت في إعداد وتجهيز لاعبيه، وزيادة حالة الانسجام بينهم خاصة في ظل ضم عدد كبير من اللاعبين الجدد لصفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر يحيى مواجهة فريق السكة الحديد غدا، على أن تتم مواجهة فريق حرس الحدود 28 الجاري، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق مع أحد فرق دوري الدرجة الثانية لخوض المواجهة الودية الثالثة ضده 30 منه.

ويخوض الزمالك أولى مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز المقرر انطلاقه 8 سبتمبر المقبل بمواجهة الإنتاج الحربي، في الأسبوع الأول للبطولة.

على صعيد آخر، يبدأ محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك رحلته مع فريق الرائد السعودي في مصر، حيث سيحضر الفريق إلى القاهرة خلال أيام، للدخول في معسكر مغلق، مستغلا توقف الدوري، من 28 الجاري حتى 5 سبتمبر المقبل، بسبب الانشغال بمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

back to top