الأهلي يبحث عن مهاجم إفريقي بعد «زيادة الأجانب»

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 18:30
 حسام البدري
حسام البدري
فتح الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، ملف البحث عن مهاجم أجنبي رابع، ينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السماح للأندية بوجود 4 لاعبين أجانب في صفوفها، إضافة إلى لاعبين اثنين من سورية أو فلسطين.

وكلف حسام البدري جهازه المعاون بمشاهدة بعض تسجيلات الفيديو التي تسلمها الجهاز الفني منذ فترة لبعض اللاعبين من الدوري النيجيري والإيفواري، من أجل دراستها جيدا، وتقييم كل لاعب على حدة لاختيار الأنسب والأجدر بارتداء قميص الفريق.

على جانب آخر، يعود فريق الكرة الأول لتدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية مدة أسبوع، منحها الجهاز الفني للاعبين عقب التتويج ببطولة كأس مصر.

ويتدرب المارد الأحمر في ملعب التتش مدة 3 أيام، ثم ينقل مرانه إلى ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، التي يقيم فيها معسكرا يخوض خلاله مباراتين وديتين أو 3، يتم فيها إعداد لاعبيه بالشكل الأمثل لمواجهتي طلائع الجيش 9 سبتمبر المقبل في ضربة البداية للموسم الجديد، ثم مباراة الترجي التونسي المهمة والمصيرية 16 منه، في ذهاب دور الثمانية الإفريقي.

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى صفوف المنتخب الأول استعدادا لمباراتي أوغندا بتصفيات المونديال، إلى جانب المدرب حسام البدري الذي يتواجد في زيارة أسرية خارج مصر، وسيعود 25 أغسطس لقيادة الفريق في معسكره.

إلى ذلك، استفسر رئيس النادي محمود طاهر، من حلمي عبدالرزاق المستشار القانوني للقلعة الحمراء، عن آخر تطورات قضية اللاعب الهارب سليماني كوليبالي، والتي تم تقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد عبدالرزاق أنه من المقرر أن يصدر حكم الفيفا 30 أغسطس الجاري، مشددا على أن موقف الأهلي قوي للفوز بهذه القضية بعد تقديم كل المستندات والأوراق التي تدين اللاعب بعد هروبه للخارج سرا، وبدون أي أسباب حقيقية.

back to top