الصليبيخات يواجه المقاصة ودياً اليوم ويعود غداً

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 19:30
أحمد عبدالكريم يقود تدريبات الصليبيخات
أحمد عبدالكريم يقود تدريبات الصليبيخات
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الصليبيخات، اليوم، سلسلة مواجهاته الودية خلال المعسكر القاهري، الذي يأتي في إطار الاستعداد للموسم الجديد، وذلك بمواجهة فريق مصر المقاصة، صاحب مركز الوصافة في النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز، وذلك بجوار الملعب القريب من فندق إقامة الفريق بمدينة السادس من أكتوبر.

وتشهد مباراة اليوم مشاركة اللاعب فواز العنزي الذي أدى برنامجاً تأهيلياً في الأيام الماضية، للتخلص من إصابته بآلام في العضلة الخلفية، كانت قد لحقت به قبل انطلاق المعسكر القاهري.

ويتطلع الجهاز الفني لفريق الصليبيخات بقيادة المدرب الوطني أحمد عبدالكريم إلى محاولة الاستفادة المستطاعة من مواجهة النادي الفيومي، في لقاء اليوم، خاصة أن المنافس يضم لاعبين من أفضل وأبرز لاعبي الكرة المصرية في الوقت الحالي، وهو ما يعطي المباراة طابعا رسميا.

وأكد عبدالكريم للاعبيه أن عليهم الاستفادة من الحصص التدريبية والمواجهات الودية بالمعسكر القاهري، لترجمة ذلك على أرض الواقع في المواجهات الرسمية المنتظرة بدوري الدرجة الأولى.

وسبق أن خسر الصليبيخات من فريق الأسيوطي بهدفين دون رد في أولى مواجهاته، ثم لعب مباراة ودية أمام نادي النصر المصري، حاول فيهما الجهاز الفني الوقوف على مستوى جميع اللاعبين ومحاولة التركيز على الأخطاء التي ظهرت لتفاديها تماما في المرحلة المهمة المقبلة.

وكان الصليبيخات قد اصطحب لمعسكر القاهرة 24 لاعبا، منهم ثلاثة محترفين أجانب من ساحل العاج، هم جيرو وسيلانس وسيرغو، إضافة إلى الصفقات الجديدة من اللاعبين المحليين: فايز المطيري وهشام الرفاعي القادمين من نادي الكويت، وأحمد ناصر القادم من نادي النصر.

ويعود الفريق غدا إلى الكويت لبدء مرحلة جديدة من الاستعدادات للموسم الجديد، وتكثيف الحصص التدريبية.

back to top