عقد عضو اللجنة الانتقالية المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة المسابقات د. حامد الشيباني، اجتماعا تنسيقيا، أمس، مع مسؤولي صيانة الملاعب بالهيئة العامة للرياضة، للوقوف على جاهزية الملاعب التي تخضع لأعمال الصيانة في الوقت الراهن، حتى تتمكن اللجنة من الانتهاء من تثبيت الملاعب التي ستستضيف منافسات الدور الأول لـ"دوري ڤيڤا".

ومن المنتظر أن تتلقى اللجنة الانتقالية كتابا، اليوم، من الهيئة يتضمن جدولا يحدد مواعيد جاهزية الملاعب، للانتهاء من هذا الأمر في أسرع وقت ممكن.

Ad

إلى ذلك، قررت لجنة المسابقات، بشكل مبدئي، إقامة الجولة الأولى من منافسات "دوري ڤيڤا" في 14 و15 سبتمبر المقبل، بواقع مباراتين في اليوم، على أن تقام مباراتا الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى يوم 16 منه، وسيتم الاستقرار على المواعيد بشكل نهائي عقب الاجتماع التنسيقي الذي ستعقده اللجنة مع وزارة الإعلام، للوقوف على قدرة تلفزيون الكويت على إذاعة بعض مباريات "دوري ڤيڤا" والدرجة الأولى، في حال إقامة جميع المباريات في نفس اليوم.

كما استقر الأمر بشكل نهائي على إقامة لقاء السوبر، الذي سيجمع الكويت مع القادسية في الثامنة من مساء 7 سبتمبر المقبل، بعد أن كان في السادسة والربع، بناءً على طلب الناديين، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير للتواجد في مدرجات استاد الجابر، الذي سيستضيف المواجهة، وكذلك تلفزيون الكويت.

من جهة أخرى، أجريت أمس الأول مراسم قرعة بطولتي الدوري (للشباب، والناشئين، والأشبال)، والتنشيطية (للناشئين والأشبال) للموسم الرياضي 2017-2018، في مقر الاتحاد بالعديلية.

حضر مراسم القرعة د. حامد الشيباني، وعضو اللجنة محمد العتيبي، وممثلو الأندية الـ 15 المشاركة في البطولات الخمس.

ويلتقي في الأسبوع الأول لدوري الشباب خيطان مع الكويت، والقادسية مع اليرموك، والنصر مع السالمية، والتضامن مع الساحل، والجهراء مع الصليبيخات، وكاظمة مع العربي، والفحيحيل مع الشباب.

فيما يلتقي في الأسبوع الأول لدوري الناشئين، الفحيحيل مع الجهراء، والسالمية مع كاظمة، وخيطان مع العربي، وبرقان مع التضامن، والنصر مع الشباب، والساحل مع الكويت، والقادسية مع اليرموك.

وفي الأسبوع الأول لدوري الأشبال، يلتقي الجهراء مع اليرموك، وبرقان مع الكويت، وكاظمة مع النصر، والقادسية مع العربي، وخيطان مع التضامن، والسالمية مع الفحيحيل، والساحل مع الشباب.