جثة عسكري داخل مركبة في القيروان تستنفر الأجهزة الأمنية

الطب الشرعي أكد وجود شبهة جنائية وراء الوفاة

نشر في 22-08-2017
آخر تحديث 22-08-2017 | 20:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
استنفرت الاجهزة الامنية في محافظة العاصمة، ظهر امس، إثر ورود بلاغ الى غرفة العمليات، يفيد بوجود جثة عسكري، داخل مركبة متوقفة في ساحة ترابية، في منطقة القيروان.

وقال مصدر أمني، لـ»الجريدة»، إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة العاصمة ورجال المباحث الى موقع البلاغ، وفور وصولهم شاهدوا جثة مواطن يرتدي بدلة عسكرية خاصة بالحرس الوطني، لافتا الى ان رجال الامن استدعوا وكيل النائب العام والطبيب الشرعي ورجال الادلة الجنائية.

وأضاف المصدر أن الطبيب الشرعي، من خلال المعاينة للجثة، تبين له أن الوفاة ناتجة عن شبهة جنائية، مشيرا الى أن رجال الأدلة الجنائية رفعوا آثارا مادية من داخل مركبة المتوفي، تساعد في فك طلاسم قضية وفاة العسكري.

وأضاف أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، كما كلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة عن القضية، وأمر رجال الامن بتسجيل قضية وفاة بشبهة جنائية.

وأوضح المصدر ان رجال المباحث استمعوا لإفادة المبلغ، الذي ذكر انه شاهد المجني عليه داخل المركبة، وهو ممد على مقود القيادة، وكان يعتقد انه نائم، وعندما اقترب منه للتأكد وجده جثة هامدة، وأبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية.

back to top