الحوطي: «العمران» واصلت جهودها لتحقيق استراتيجيتها

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 19:20
سليمان الحوطي
سليمان الحوطي
أكد رئيس مجلس إدارة شركة العمران للتطوير العقاري، سليمان الحوطي، أن مجلس الإدارة واصل جهوده لتحقيق استراتيجية الشركة والحفاظ على مكانتها في السوق العقاري.

حديث الحوطي جاء خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التي عقدت أمس، حيث اوضح ان من اهداف الشركة تطوير اعمالها في دولة الكويت كسوق أساسي، ثم دراسة الفرص في الأسواق الخارجية.

وقال ان "العمران" تسعى نحو تعزيز دورها وإبراز بصمتها في سوق العقار الكويتي والخليجي، وتحقيق عوائد مجزية للمساهمين، وهذا ما تصبو إليه إدارة الشركة وجميع العاملين فيها.

وذكر أن الشركة سعت إلى تجاوز تداعيات الأزمة الاقتصادية والاستفادة قدر الإمكان من الفرص والتحسن الطفيف الذي شهده القطاع العقاري في منطقة الخليج العام الماضي، نتيجة عزوف المستثمرين عن أسواق الأسهم.

وتابع الحوطي أنه مع استمرار التحسن في الأوضاع الاقتصادية خلال عام 2016 وتدفق رؤوس أموال ضخمة نحو الاستثمار العقاري نتوقع ان يكون هناك أثر إيجابي لمستقبل القطاع عموما.

ووافقت العمومية على جميع البنود الواردة في جدول الأعمال، وأبرزها المصادقة على تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، واعتماد البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة، وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016، كما تم ابراء ذم اعضاء مجلس الادارة عن كافة تصرفاتهم عن السنة المالية المذكورة.

back to top