الأنصاري: الخسارة من النجم الساحلي بثمانية أهداف ليست نهاية المطاف

خيطان يواصل تدريباته في سوسة ويخوض تجريبيته الثانية غداً

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 21:45
أكد مدرب خيطان محمد الأنصاري أن الخسارة أمام النجم الساحلي بثمانية أهداف نظيفة وديا ليست نهاية المطاف، خصوصا أن المباريات التجريبية تهدف إلى تصحيح الأخطاء لا النتائج.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته في معسكره التدريبي، الذي يقيمه الفريق حاليا في مدينة سوسة التونسية، ويستمر حتى 31 الجاري، والذي يأتي ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل، حيث يشارك في دوري الدرجة الأولى، إلى جانب كأس الأمير وكأس ولي العهد وكأس الاتحاد التنشيطية.

ويركز الجهاز الفني لخيطان، بقيادة المدرب المخضرم محمد الأنصاري، خلال تدريب اليوم على الخطة التي سيلعب بها الفريق في مباراته التجريبية التي ستقام غدا، وهي الثانية للفريق في المعسكر، حيث واجه النجم الساحلي الاثنين الماضي، وخسر بنتيجة ثقيلة 8 أهداف نظيفة.

إلى ذلك، شارك في التدريبات السابقة لخيطان محترفون في مركز الهجوم، قام الأنصاري بتجربتهم للوقوف على مستواهم، على أمل إيجاد ضالته في أحدهم، إذ يحتاج الفريق إلى مهاجم جيد في الموسم المقبل.

الأنصاري: الاستفادة من التجريبيات

وأشاد الأنصاري، في تصريح لـ"الجريدة"، بأجواء المعسكر، وقال: "اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم في هذا المعسكر، من أجل حجز مكان لهم في التشكيل الأساسي بالموسم المقبل، الأمر الذي جعلهم يدخلون فيما بينهم في منافسة مشتعلة الوطيس سيكون لها مردود إيجابي".

وأكد أن المحترفين الذين دخلوا حتى الآن في تدريبات الفريق لم يلفت أحدهم نظر الجهاز الفني، مبينا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد دخول المزيد من اللاعبين الذين يرشحهم متعهدون.

وحول الخسارة بالثمانية على يد النجم الساحلي، أضاف: "النجم الساحلي أحد أكبر الأندية في تونس وافريقيا، والخسارة منه في مباراة ودية بثمانية أهداف ليست نهاية المطاف".

وتابع: "لاعبو خيطان قدموا مباراة كبيرة في الشوط الأول، الذي انتهى بفوز المنافس بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني استقبلت الشباك 6 أهداف بسبب كثرة التغييرات التي أجريتها لمنح اللاعبين الفرصة في الظهور".

واردف: "بكل تأكيد الهدف من المباريات الودية ليست النتائج، بل الوقوف على أخطاء اللاعبين من أجل تصحيحها، إضافة إلى صقل خبرات بعضهم".

وشدد على أنه كان في مقدوره الاتفاق مع المتعهدين على اللعب مع فرق جامعات ووزارات تونسية، لكنه آثر اللعب مع فرق كبيرة من أجل الاستفادة من هذه المباريات التجريبية.

back to top