العنابي يسعى إلى علاج الأخطاء أمام دجلة غدا

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 19:20
حصة تدريبية للنصر بالقاهرة
حصة تدريبية للنصر بالقاهرة
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي النصر عصر غدا على ملعب الدفاع الجوي تجربة ودية صعبة، حين يُلاقي نظيره وادي دجلة الذي يقوده نجم الزمالك وتوتنهام الإنكليزي السابق أحمد حسام (ميدو)، ضمن سلسلة المباريات التي يلعبها العنابي في معسكره القاهري، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المحلية الرسمية، وعلى رأسها بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع العنابي بقيادة مديره الفني ظاهر العدواني إلى تقديم مباراة قوية وأداء مشرّف أمام دجلة.

وأكد العدواني للاعبيه أن عليهم استغلال كل دقيقة في المعسكر القاهري في الاستفادة الفنية والبدنية، مشيداً بالروح والالتزام الشديدين منذ الوصول إلى القاهرة وإدراك كل منهم للمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم بالفوز بأي بطولة محلية في الموسم المقبل.

وتبدو صفوف النصر مكتملة، بعد أن عاد بعض اللاعبين من إصابتهم وأنهوا البرنامج التأهيلي الذي وضعه لهم الجهاز الفني، وهو ما أعطى حالة من الارتياح الشديد، خصوصا في ظل الحاجة لجهود الجميع خلال المرحلة المهمة المقبلة.

كان النصر خسر، أمس الأول، تجربته الودية التي لعبها أمام العروبة الإماراتي بهدف دون رد، في تجربة أشاد بها الجهاز الفني بقيادة ظاهر العداوني، بعدما أشرك أغلب اللاعبين، وحاول إيجاد أكبر مساحة من الانسجام بين الوجوه الشابة ممن تم تصعيدهم للفريق الأول مؤخراً واللاعبين الكبار، ومحاولة الوصول إلى التشكيل الأمثل الذي سيلعب به مواجهاته الرسمية.

back to top