مؤتمر صحافي لكوبر غدا

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 20:00
 الأرجنتيني هيكتور كوبر
الأرجنتيني هيكتور كوبر
يعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، في العاشرة صباح غدا ، مؤتمرا صحافيا يكشف فيه عن استعدادات الفراعنة الأخيرة قبل مواجهتي أوغندا بالعاصمة الأوغندية كمبالا، والإسكندرية في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

كما يتحدث كوبر عن اختياراته للاعبين لمباراتي أوغندا، وهم أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد الشناوي وصالح جمعة وسعد سمير ورامي ربيعة وطارق حامد وعلي جبر وأيمن أشرف وأحمد الشيخ ومحمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحي.

إلى جانب 15 محترفا سبق إعلانهم هم عصام الحضري ومصطفى فتحي "التعاون السعودي"، ومحمد عبدالشافي "أهلي جدة"، وأحمد حجازي "ويست بروميتش الإنكليزي"، ومحمد النني "أرسنال الإنكليزي"، ومحمد صلاح "ليفربول الإنكليزي"، وعمر جابر "بازل السويسري"، وأحمد كوكا "سبورتنغ براجا البرتغالي"، ومحمود كهربا "اتحاد جدة السعودي"، وكريم حافظ "لانس الفرنسي"، ومحمود تريزيغيه "قاسم باشا التركي"، ورمضان صبحي "ستوك سيتي"، وعمرو جمال "بيدفيست الجنوب إفريقي"، ووسام مرسي "ويغان"، وأحمد المحمدي "أستون فيلا".

طائرة خاصة

ويتوجه منتخب مصر إلى الإسكندرية، عقب انتهاء المؤتمر، لاستكمال المعسكر على استاد برج العرب، قبل السفر 29 الجاري على متن طائرة خاصة إلى أوغندا، على أن يخوض الفراعنة تدريبا في السادسة مساء غدا .

ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر نتيجة الأشعة التي أجراها مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي ومنتخب مصر، على قدمه، بعد تعرضه لكدمة مع فريقه في الدوري السعودي، تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأول.

ويبدأ غدا توافد عدد من اللاعبين المحترفين إلى معسكر المنتخب المصري، وعلى رأسهم محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي، ومحمود كهربا ومحمود تريزيغيه، على أن تكتمل الصفوف 28 الجاري، بانضمام محمد النني ومحمد صلاح ورمضان صبحي وعمر جابر.

back to top