مدرب وافد حول شقته إلى «وكر» لحقن المجسمين

عثر بحوزته على كميات كبيرة من «الكولاجين» المهربة من دولة آسيوية

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 20:20
No Image Caption
داهم رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، أمس، شقة «قزاز» مصري، تمكن خلال اشهر من تحويل عشرات الشبان من نحفاء إلى أبطال كمال اجسام، من خلال حقنهم بإبر تحتوي على مادة الكولاجين، وهي مادة شبيهة بمادة السيليكون تنفخ العضلات.

وعثر رجال المباحث في شقة الوافد، في حولي، على كميات ضخمة من إمبولات العضلات التي اعترف بأنه يقوم بجلبها الى الكويت من موطنه، بعد أن يقوم أحد أقاربه باستيرادها من دولة آسيوية.

وقال مصدر امني إن تقريرا وصل من مستشفى مبارك إلى رجال المباحث الجنائية، وتحديدا قوة مباحث الجابرية، حول تعرض عشرات الشبان، خلال أيام متقاربة، لهبوط حاد، وتبين من خلال الفحص أنهم تعاطوا مادة هرمونية تؤدي الى تضخم العضلات.

تقرير مفصل

واضاف المصدر انه، بناء على هذه المعلومات، انتقل رجال من مباحث الجابرية، إلى المستشفى، بإيعاز من المدير العام للإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمد الشرهان، الذي طلب تقريرا مفصلا عن هذه الحالات، وتحديد المادة المستخدمة، وكيفية دخولها الى البلاد، ومن يروج لها.

واوضح انه تم الاستماع الى افادات عدد من الشباب الذين كانوا يتلقون العلاج في مستشفى مبارك، واعترفوا بأنهم ترددوا على شقة مدرب كمال أجسام يعمل في ناد صحي، وكان يحقنهم بأربعين حقنة على مدى عدة أيام، تحول أجسادهم النحيلة الى ما يشبه أبطال كمال الاجسام، مقابل 800 دينار، أي 20 دينارا لكل حقنة.

وأفاد بأن رجال المباحث اخطروا وكيل النائب العام، واعدوا تقريرا مفصلا صادرا عن مستشفى مبارك، بالتنسيق مع المباحث الجنائية، وتحريات اكدت ان الوافد المصري هو من يحقن الشباب ليتحولوا من ضعفاء الى ابطال في كمال الاجسام.

مداهمة وضبط

وأشار المصدر إلى ان وكيل نيابة محافظة حولي اطلع على التقارير والتحريات، وأعطى رجال المباحث اذنا بضبط واحضار الوافد، ومداهمة محل سكنه، ومصادرة المواد غير المصرح بها داخله، مبينا ان رجال المباحث توجهوا الى شقة المدرب، والقوا القبض عليه، وعثروا بداخلها على كميات كبيرة من الابر.

واوضح ان المدرب اعترف، خلال التحقيقات التي اجريت معه، بأنه يعمل في ناد صحي، ويستغل تردد الشباب على النادي ويرغبهم في ان يحول أجسادهم النحيلة الى ابطال كمال الاجسام، لذا قام باستيراد هذه الإمبولات المحظورة، وبيع الحقنة الواحدة بـ20 دينارا.

وذكر ان المدرب اعترف ايضا بأن عشرات الشباب ترددوا على شقته، وكان يقوم بحقنهم بـ40 حقنة على مدار عدة أيام، وانه بعد هذه الحقن تتحول اجساد الشباب النحفاء الى اجسام تشبه ابطال كمال الاجسام.

إصابة عشرات الشباب بحالة هبوط وإعياء فضحت المستور

20 حقنة مقابل 800 دينار تحول المتعاطي إلى بطل كمال أجسام
back to top