تايلور سويفت تصدر ألبومها السادس في 10 نوفمبر

نشر في 25-08-2017
آخر تحديث 25-08-2017 | 00:00
تايلور سويفت مع جوائزها
تايلور سويفت مع جوائزها
أعلنت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، أنها ستصدر في 10 نوفمبر ألبومها الجديد بعنوان "ريبوتاينش"، على أن تطرح أغنية منفردة منه قبل موعد نزوله الأسواق.

ونشرت المغنية عبر وسائل التواصل أشرطة فيديو غريبة عن أفاعٍ مخيفة في الأيام الأخيرة، دون أن تعطي تفاصيل كثيرة عن موسيقى الألبوم الجديد، أو المواضيع التي تتناولها فيه. وهو سادس ألبوم لها مسجل في الاستديو.

وكانت بدايات سويفت في موسيقى الكانتري، لكنها أصبحت الآن من ركائز موسيقى البوب.

وسجل ألبومها الأخير "1989" الصادر عام 2014 أرقاما قياسية على صعيد المبيعات في الأسبوع الأول من طرحه بالولايات المتحدة. وفازت سويفت كذلك بجائزة غرامي لأفضل ألبوم عن هذه الاسطوانة، لتصبح أول فنانة تفوز بهذه الجائزة مرتين، إلا أن البريطانية أديل لحقت بها بعد ذلك، مع ألبومها "25"، الذي تجاوزت مبيعاته تلك التي سجلها ألبوم سويفت.

وتصدرت سويفت الأسبوع الماضي العناوين، بتحقيقها نصرا قضائيا في إطار محاكمة تواجهت فيها مع منسق موسيقي اتهتمه بالتحرش بها جنسيا. فقد أيدت محكمة بدنفر في 14 أغسطس موقفها في مواجهة ديفيد مولر، الذي كانت تتهمه بفعل غير لائق خلال التقاط صور لهما في عام 2013. وتبرعت المغنية بعد ذلك بمبلغ لم يحدد إلى جمعية تدافع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية.

back to top