فيدرر متحمس للتعاون مع نادال في كأس ليفر

نشر في 24-08-2017
آخر تحديث 24-08-2017 | 19:40
فيدرر - نادال
فيدرر - نادال
حضر روجيه فيدرر مع أساطير التنس رود ليفر وبيورن بورج وجون ماكنرو، خلال إعلان الاختيارات النهائية للفريقين اللذين سيشاركان في النسخة الأولى من بطولة كأس ليفر للتنس التي ستقام الشهر المقبل.

وستضع منافسات البطولة، التي تقام على غرار بطولة "كأس رايدر"، فريق بورج، المكون من 6 لاعبين أوروبيين، ضد فريق العالم الذي يدربه ماكنرو، منافس بورج في فترتي السبعينيات والثمانينيات.

وبينما تتولى إدارة شركة فيدرر "تيم 8" تنظيم البطولة، التي ستقام في براج من 22 إلى 24 سبتمبر المقبل، فإن فيدرر الفائز بـ19 بطولة غراند سلام متحمس للغاية، لأنه سيشكل فريقا مع غريمه التقليدي رافايل نادال لأوروبا.

وقال فيدرر، الذي حصل على راحة من استعدادات بطولة أميركا المفتوحة: "أخيرا، وبعد كل هذه السنوات، أحظى بفرصة لدعم ضرباته الأمامية ولعبه الهجومي القوي وكل شيء يملكه، وروحه القتالية".

وأضاف: "أعرف رافا جيدا، وهو بطل رائع لرياضتنا. لذلك بالنسبة لنا أن نمضي أسبوعا معا في نفس الفريق وتبادل الأفكار حول كيفية الفوز بكأس ليفر، أعتقد أن الأمر سيكون مسليا للغاية بالنسبة لنا".

ويتفوق نادال من حيث المباريات التي جمعتهما، حيث فاز في 23 مباراة وخسر في 14، وكانت أول مباراة تواجها خلالها في الدور الثالث من بطولة ميامي 2004، وسميت البطولة لتكريم أسطورة التنس الأسترالي رود ليفر.

back to top