يختتم فريق الكويت لكرة القدم تدريباته في معسكره الحالي بتركيا مساء اليوم، على أن يغادر تركيا عصر غد، حيث سيحصل الفريق على راحة من التدريبات مدة 24 ساعة.

وتبدأ فترة الاعداد الثالثة، استعدادا للموسم الجديد، ومواجهة السوبر أمام القادسية في 7 الجاري، اعتبارا من الاثنين المقبل.

Ad

وكان الكويت خاض عدة مباريات ودية في معسكره بتركيا، تم الإعلان عن واحدة منها فقط أمام الغرافة القطري، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وحسب الجهاز الإداري في فريق الكويت، بقيادة عادل عقلة، فإن صفوف الأبيض لا تعاني أي إصابات خلال المعسكر.

وقال عقلة، لـ"الجريدة"، "حققنا استفادة كبيرة من المعسكر في تركيا، حيث ساعدت الأجواء هناك على الوصول الى معدل بدني، وفني جيد، وهو ما يبشر ببداية قوية في الموسم الحالي".

وأضاف: "الكويت يطمح الى الدفاع عن القابه هذا الموسم، وتحقيق بداية قوية اعتبارا من مباراة السوبر أمام القادسية"، كاشفا ان المرحلة الأخيرة من فترة الاعداد ستشهد مباراة ودية في 30 الجاري أمام الصليبيخات، حسب رغبة الجهاز الفني.

وعن موعد وصول محترف الأبيض حميد ميدو، المقرر قبل مباراة السوبر بـ24 ساعة، قال عقلة: "اللاعب مرتبط مع منتخب بلاده بارتباطات دولية، ونتمنى له التوفيق"، ومشاركة اللاعب من عدمها في السوبر بيد الجهاز الفني، مؤكدا ثقة الجهاز الفني بجميع اللاعبين.

تدريبات تقوية للكندري

من جهة أخرى، يحتاج مهاجم الابيض علي الكندري إلى 4 اسابيع من أجل العودة الى مشاركة الأبيض في التدريبات الجماعية، بعد ان خضع لفترة تأهيل مكثفة في الكويت خلال وجود الأبيض في المعسكر بتركيا.

وقال الكندري، لـ"الجريدة"، انه يخضع لتدريبات تقوية في الوقت الحالي، على أمل اللحاق بالتدريبات الجماعية في موعد أقصاه 4 اسابيع، ليكون بعدها جاهزا للمشاركة في المباريات.

وكان الكندري خضع قبل بداية الموسم لجراحة تنظيف الغضروف في إسبانيا، ليدخل مع يوسف الخبيزي قائمة المصابين في الفريق الأبيض.