فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على نظيره الخريطيات القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين في مدينة اسطنبول التركية أمس الأول، حيث يعسكر الأصفر هناك حاليا استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد الذي يستهله بلقاء السوبر أمام غريمه الكويت على استاد جابر الدولي 7 سبتمبر المقبل.

أحرز أهداف القادسية بدر المطوع والبرازيلي تياغو وأحمد الزنكي، وجاءت التجريبية مفيدة جدا للاعبي الأصفر، لاسيما في ظل قوة المنافس الذي يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء محليين ومحترفين.

Ad

داليبور سعيد بالمستوى

وأعرب مدرب القادسية الكرواتي داليبور عن سعادته بالمستوى الذي قدمه جميع اللاعبين دون استثناء، والذي رفع الروح المعنوية لجميع أعضاء الوفد، الذين يمنون بأن يشهد لقاء السوبر تحقيق باكورة الألقاب في الموسم الجديد.

وطالب داليبور اللاعبين بضرورة بذل مجهودات مضاعفة في الأيام القليلة المقبلة، حتى يصلوا إلى المستوى المأمول فنيا وبدنيا الذي يؤهلهم للدخول بقوة في أجواء الموسم القادم، وحدد داليبور خلال اجتماع مصغر عقده صباح أمس بمقر الوفد بإسطنبول بعض السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وكان الجهاز الفني بالتنسيق مع إدارة الوفد قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات المسائية من أجل التقاط أنفاسهم وتفاديا لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد، وأدى اللاعبون تدريبا استشفائيا في مسبح الفندق، أشرف عليه الجهاز الطبي ومدرب اللياقة البدنية للفريق.

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن الجهاز الفني مازال مصرا على عدم منح إدارة النادي الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب البرازيلي تياغو رغم ظهوره بمستوى جيد أمام الخريطيات ونجاحه في هز شباك المنافس.

اجتماع بوحمد مع إدارة الوفد

من جانب آخر، التحق عضو مجلس إدارة القادسية ورئيس جهاز كرة القدم بالنادي سعود بوحمد بالوفد في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس، وحرص بوحمد منذ وصوله على عقد أكثر من جلسة ودية مع اللاعبين لدعمهم ومساندتهم، كما عقد اجتماعا مع إدارة الوفد ناقش خلاله برنامج الإعداد والتزام اللاعبين بالتدريبات والتعليمات داخل الملعب وخارجه والمستوى الفني والبدني الذي وصلوا إليه خلال هذا المعسكر، والذي يعُول عليهم الجميع لتجهيز اللاعبين وإعدادهم.