زايد يعود لتدريبات الجهراء بعد حل الخلاف

الفريق يغادر الاثنين إلى معسكره الخارجي في تركيا

نشر في 26-08-2017
آخر تحديث 26-08-2017 | 00:02
No Image Caption
انتظم نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء فيصل زايد بتدريبات فريقه مساء أمس الاول للمرة الأولى خلال هذا الصيف بعد حل خلافه مع مجلس ادارة النادي، الذي رفض فكرة انتقاله محلياً ولم يعوضه كما أكد زايد نفسه في تصاريح مصورة.

وعاد زايد للجهراء بعد اجتماعه مع مدير جهاز الكرة محمد علي أخيرا، وأسهم هذا الاجتماع في اذابة الرواسب والخلافات السابقة وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وتؤكد مصادر مطلعة داخل نادي الجهراء أن زايد تلقى وعودا بتسلم كامل مستحقاته السابقة مع تعويض مادي مرضٍ بعد رفض عرض نادي الكويت.

يذكر أن مدرب الجهراء الصربي بوريس بونياك أبدى تمسكا كبيرا بخدمات زايد، مؤكدا أنه لاعب لا يعوض في تشكيل الفريق ولابد من عودته واستمراره مع الجهراء سعيا وراء التألق في منافسات الموسم الكروي المقبل.

من جانب آخر، أفاد اداري الفريق محمد مجبل ان الجهراء سيغادر بعد غد الى معسكره الخارحي في مدينة ازمنت التركية استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل بوفد يضم 30 لاعباً برئاسة مدير جهاز الكرة محمد علي.

وبيّن مجبل أن المعسكر سيستمر حتى 9 سبتمبر المقبل ويخوض خلاله الفريق ما لا يقل عن 3 مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

وأشار الى ان ثنائي الفريق المحترف الكولمبي امبوبي والبرازيلي ديبول سينضمان الى الفريق فور وصوله الى تركيا حسب الاتفاق الاخير مع الجهاز الاداري.

الى ذلك، أنهى الجهاز الفني للجهراء ملف حراس المرمى بعد اختياره للثلاثي بندر سليمان وأحمد دشتي وعلي طالب لحراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل مستبعدا الثنائي وليد وارد وخالد جاسر بعد أن تابع الخماسي خلال الحصص التدريبية الماضية.

back to top