خسر الفريق الكروي الأول بنادي السالمية بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن سلسلة اللقاءات التي يخوضها السماوي في معسكره الحالي بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

أحرز أهداف وادي دجلة كل من، أحمد سمير في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وحسين ياسر المحمدي في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 73 أحرز بسام وليد الهدف الثالث.

Ad

وأشرك المدير الفني عبدالعزيز حمادة أغلب نجوم الفريق خلال تجربة وادي دجلة، لاسيما العناصر الشابة من أجل منحها فرصة إثبات ذاتهم مع السماوي في الفترة المقبلة، وإكسابهم الخبرات اللازمة من خلال المعسكر، كما أشرك الجهاز الفني الثلاثي الأجنبي وهم الكاميروني روجي توني دوبا، والسوري أحمد ديب، والمغربي زهير أوشن، الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من الجيش الملكي.

من جانبه، طلب بدر الخالدي مدير الفريق السماوي من اللاعبين، تحقيق أبلغ استفادة من المعسكر، والالتزام تماما بتعليمات الجهاز الفني وتنفيذها بدقة شديدة في المباريات والتدريبات الجماعية، للوصول إلى الهدف الأسمى، وهو وضع اليد على التشكيلة الأنسب والأمثل للقاءات الرسمية في دوري "فيفا"، والذي ينطلق في شهر سبتمبر المقبل.

وأصبح مهاجما السالمية، فهد الرشيدي وفيصل العنزي لائقين تماما من الناحية الطبية والفنية، بعد أن تعرّضا لإصابات طفيفة قبل القدوم للمعسكر، لكنّهما خضعا على أثرها للفحص الطبي في الأيام الماضية، ومن المقرر أن يخوض الفريق مواجهة ودية جديدة خلال المعسكر القاهري يوم 30 أغسطس الجاري قبل العودة إلى الكويت وخوض مباراة ودية أمام النادي العربي، وذلك قبل انطلاق مواجهات الدوري بأسبوع.