«يد» البرتقالي يواصل تدريباته تحت قيادة الألفي

نشر في 26-08-2017
آخر تحديث 26-08-2017 | 21:00
جانب من تدريبات فريق كاظمة في صالة الحديد (تصوير جورج رجي)
جانب من تدريبات فريق كاظمة في صالة الحديد (تصوير جورج رجي)
تأخر وصول مدرب فريق نادي كاظمة الجديد لكرة اليد الجزائري رابح غربي، مما دفع إدارة اللعبة إلى الاستعانة بمدرب الناشئين المصري أيمن الألفي مؤقتاً لقيادة التدريبات استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة تدريباته اليومية المكثفة على صالة التدريب الفرعية بالنادي تحت قيادة مدرب الناشئين المصري أيمن الالفي مؤقتا لحين وصول مدرب الفريق الجديد الجزائري رابح غربي، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل المزمع أن يبدأ في مطلع اكتوبر المقبل.

وكان من المفترض وصول غربي خلال الفترة الماضية لتسلم مهام عمله، لكن تأخر بعض الاجراءات، أجبرته على تعديل موعد وصوله إلى مطلع سبتمبر المقبل.

من جانبه، أكد مدير الفريق الاول أحمد الدوسري أن تأخر وصول غربي دفع ادارة اللعبة إلى الاستعانة بمدرب الناشئين لتولى مهمة تدريب الفريق خلال الفترة الاعدادية الحالية، مشيراً إلى ان التدريبات ترتكز على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة وتدريبات الحديد وبعض التمرينات البدنية باستخدام الكرة.

ولفت الدوسري إلى أن التدريبات تشهد حضورا مكثفا من اللاعبين والغيابات في أضيق الحدود، وذلك لحرص اللاعبين على الاستفادة القصوى من الفترة التدريبية الحالية من أجل التهيئة الكاملة قبل الانخراط في القسم الثاني من البرنامج، والتي ستشتمل على الجوانب الفنية والتكيكية وتكون تحت قيادة المدرب غربي.

معسكر صربي

وقال الدوسري: "المرحلة الاخيرة من برنامج الاعداد ستكون على هيئة معسكر تدريبي خارجي في صربيا مدته 15 يوما اعتباراً من منتصف سبتمبر المقبل، وذلك بهدف استكمال باقي الجوانب الفنية والتكتيكية من الخطة، إضافة لخوض عدد من المباريات التجريبية القوية للاحتكاك والتطبيق التكتيكي قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

يذكر أن البرتقالي أبرم عدة صفقات لدعم صفوفه، وتعاقد مع نجم العنابي فيصل واصل لمدة موسم واحد، وحارس الكويت والساحل السابق على الموسوي، وجدد عقد اللاعب مبارك الخالدي للموسم الثاني على التوالى، وعقد صفقة تبادلية مع نادي القرين حصل بموجبها على خدمات محمد الصانع وبخيت جميل مقابل انتقال عبدالله اسنافي ومحمد عدنان إلى القرين.

back to top