رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اتهامات رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب، بعدم قانونية الجمعية العمومية لـ"القلعة الحمراء".

وقال المدير التنفيذي للأهلي، اللواء شيرين شمس، إن موقف النادي قانوني، مضيفا أنه "لا أحد يملك إفساد الجمعية العمومية".

Ad

وتابع: "نرفض اللائحة الاسترشادية التي تحاول اللجنة الأولمبية فرضها علينا، ولا يملك أحد إلغاء العمومية".

سجل الأهلي في اليوم الأول لجمعيته العمومية، التي أقيمت بفرع مدينة نصر، حضور 8550 عضوا أدلوا بأصواتهم على لائحة النظام الأساسي للنادي، قبل "العمومية" الثانية التي أقيمت أمس، بفرع الجزيرة و"الجريدة" ماثلة للطبع.

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 8 في المئة من مجموع الأعضاء في النادي، أي 12500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.

على جانب آخر، قال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، إنه يعكف خلال هذه الفترة على وضع لائحة جديدة لفريق الكرة الأول، لتفعيلها بدءا من الموسم المقبل، موضحا أن اللائحة ستشمل بنودا محفزة للجميع، للمنافسة على البطولات، إلى جانب وجود بنود خاصة بالغرامات.

إلى ذلك، يغادر مروان محسن، مهاجم الفريق، إلى ألمانيا عقب عيد الأضحى، للاطمئنان على تعافيه من الإصابة، على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب عودته من ألمانيا.

وكان اللاعب تعرض للإصابة، بقطع في الرباط الصليبي خلال فترة وجوده مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالغابون.

بعيدا عما سبق، دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب السوري أحمد الصالح، لتخفيض مطالبه المالية، بعدما طلب اللاعب الحصول على 1.2 مليون دولار في الموسم، وهو ما تسبب في صدمة داخل "القلعة الحمراء"، وأكدوا للاعب أن هذا الرقم لم ولن يحصل عليه لاعب في الدوري المصري، بسبب فارق العملة بالوقت الحالي.