«عمومية الزمالك» تقر اللائحة... ومرتضى يعلن شطب عباس ويهدد سليمان

نشر في 26-08-2017
آخر تحديث 26-08-2017 | 19:10
مرتضى منصور خلال الجمعية العمومية للزمالك
مرتضى منصور خلال الجمعية العمومية للزمالك
اعتمدت الجمعية العمومية لنادي الزمالك اللائحة الخاصة للنادي خلال الاجتماع الطارئ، الذي انعقد يوم الجمعة قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء في يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية برئاسة المستشار مصطفى أبوطالب.

واكتمل النصاب القانوني لعمومية الزمالك بحضور 10139 عضواً، وقام بالتصويت بنعم على اللائحة 7455، في حين صوت 2409 أعضاء بلا، والأصوات الباطلة بلغت 275، ووجه مرتضى منصور رئيس النادي الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على الحضور للنادي والإدلاء بأصواتهم في الجمعية.

وأعلن منصور شطب عضويتي ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ولؤي دعبس، بعد اعتماد الجمعية العمومية للائحة الخاصة بالنادي، وقال "نجاح الجمعية العمومية استفتاء ونجاح لمجلس الإدارة الحالي"، مهدداً بأنه سيشطب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي المستقيل.

وأضاف أن مجلس الإدارة يسعى لمواصلة عمله في الفترة المقبلة، موجهاً الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم في الجمعية العمومية.

وتابع رئيس الزمالك قائلا "سأقيم حفلا يوم الخميس بمناسبة اعتماد اللائحة، ولن يتم السماح لأي مرشح بإقامة ندوات انتخابية في النادي في الفترة المقبلة".

في سياق آخر، لايزال ملف المدير الفني لنادي الزمالك معلقا لعدم استقرار مجلس الإدارة على اسم محدد، لتولي المسؤولية الفنية بعد الاعتذار المفاجئ للبلجيكي فرانكي المدير الفني السابق لنادي أندرلخت البلجيكي، الذي فاجأ الجميع بالاعتذار رغم اتفاقه مع النادي الأبيض على كل شروط التعاقد وموعد القدوم إلى مصر.

ووضع مسؤولو نادي الزمالك قائمة نهائية للمدربين المرشحين لخلافة البرتغالي إيناسيو تضمنت وجود ثلاثة أسماء، أبرزها الفرنسي هرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، والبرازيلي زيكو المدير الفني الأسبق لمنتخب اليابان، والذي يعد أقوى المرشحين لتولي الفريق لرغبة النادي الأبيض في التعاقد مع مدير فني كبير، بالإضافة إلى البرازيلي اتوري الذي عاد في دائرة المرشحين رغم حدوث سوء فهم بين الطرفين حول الأمور المادية ومدة التعاقد.

back to top