كوبر يعلن الطوارئ استعداداً لموقعة أوغندا المصيرية

نشر في 26-08-2017
آخر تحديث 26-08-2017 | 19:10
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري
عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، جلسة خاصة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد في مباراتي أوغندا بتصفيات كأس العالم روسيا 2018، من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال، بعد غياب 27 عاما.

وأكد كوبر للاعبين ضرورة نسيان أن مصر لديها 6 نقاط وتتصدر المجموعة حاليا، مطالبا بالعمل على حصد 6 نقاط في مباراتي أوغندا من أجل حسم الأمر مبكرا، وعدم تأجيله لمباراتي الكونغو وغانا.

وكشف المدرب الأرجنتيني أن المنتخب المصري سيعتمد على تضييق المساحات أمام أصحاب الأرض في مباراة الذهاب بأوغندا، مع الاعتماد على سرعة نقل الهجمة والتسديد لتسجيل الأهداف والعودة بالتعادل أو الفوز.

ووجه كوبر رسالة خاصة للاعبين الجدد وتحديدا محمد فتحي وحسام حسن وأيمن أشرف وأحمد الشيخ، قائلا: "أمامكم فرصة ذهبية لإثبات جدارتكم باللعب لمنتخب مصر والتأهل معه إلى كأس العالم، وهو أكبر إنجاز يمكن أن يحققه لاعب في مصر".

وأوضح كوبر للاعبين الجدد أن هذه الفرصة ربما لا تعوض مجددا، ولابد من العمل على اغتنامها بكل قوة، والوجود في المونديال المقبل لتحقيق حلم 90 مليون مصري.

من ناحية أخرى، تشهد الغرفة 221 في فندق إقامة معسكر المنتخب المصري في منطقة برج العرب تجمع اللاعبين ليلا للسهر والمداعبات، لخلق حالة من المرح وكسر الملل، حيث يقوم عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي وقائد المنتخب بتوصيل نصائحه للاعبين الجدد، فيما يدخل باقي اللاعبين في وصلات مرح عادة ما يكون بطلها سعد سمير لاعب الأهلي المعروف بخفة الظل.

back to top