تأكد غياب اللاعب إبراهيما كيتا عن المباراة الودية الرابعة والأخيرة التي سيخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي العربي خلال معسكره القاهري المقام حالياً، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد لاستمرار معاناته آلاما شديدة في المعدة حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية التي خاضها الأخضر منذ وصوله إلى معسكر السادس من أكتوبر.

من جانبه، قال مشعل العبكل المنسق الإعلامي لبعثة العربي في تصريحات لـ"الجريدة"، إن آلام المعدة التي عاودت كيتا مرة أخرى كانت السبب في رقوده بأحد المستشفيات الخاصة، مشيرا إلى أن حالة اللاعب كانت قد تحسنت قبل أن يتعرض لانتكاسة صحية جديدة يغيب بسببها عن المشاركة في المواجهات الودية الثلاث التي خاضها الأخضر أمام جينيس ووادي دجلة ومصر المقاصة بجانب التدريبات الجماعية، التي يخوضها على فترتين بملعب فندق الإقامة.

Ad

وبعيداً عن غياب كيتا، يحاول الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنرال محمد إبراهيم الوصول باللاعبين إلى أفضل المعدلات الفنية والبدنية قبل انطلاق الموسم بدوري فيفا، ويشهد المران حماسا من جميع العناصر للدخول سريعا في حسابات الجهاز الفني بالاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

واستقر إبراهيم على معظم عناصره الأساسية التي سيعتمد عليها بالموسم الجديد، حيث حجزت عناصر بقوة مكانها حتى الآن في التشكيل الرئيسي للفريق خلال دوري فيفا مثل سلمان عبدالغفور، وجمعة العنزي، وأحمد إبراهيم، ومحمد فريح، وعيسى وليد، وطلال نايف، وعلي مقصيد، وعبدالمحسن التركماني، وبدر طارق، وعلي أحمد خلف، وحمد العنزي.

ويواصل الجهاز الإداري للاخضر مساعيه لإقامة لقاء تجريبي رابع في احد يومي 29 أو 30 الجاري قبل العودة الى البلاد مطلع سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه مسؤولو العربي من الاتفاق مع إدارة نادي السالمية لإقامة مواجهة ودية بينهما في الكويت يوم 10 سبتمبر المقبل، لتكون خير ختام لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وفي سياق آخر، حقق فريق تحت 19 سنة الفوز على فريق السكة الحديد المصري بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما.

جاءت أهداف الأخضر عن طريق كل من خالد اديلم (هدفين)، حسن عباس (3 أهداف)، وأحمد الحديدي (هدفين).

العنزي زار الوفد

من جانب آخر، قام د. محسن العنزي رئيس لجنة المسابقات السابق في اتحاد الكرة بزيارة الى وفد الأخضر، للاطمئنان على سير المعسكر وجمعته أحاديث ودية مع اعضاء الجهازين الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم والإداري بقيادة رئيس الوفد خليل البلام ولاعبي الأخضر، ولاقت بادرة العنزي ترحاب الجميع.