«الضامة» تهدد السالمية بفقدان جهود الزويد

نشر في 26-08-2017
آخر تحديث 26-08-2017 | 21:35
نايف الزويد
نايف الزويد
أصبح نايف الزويد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي السالمية، مهددا بالغياب عن "السماوي" في جميع المباريات والتدريبات الجماعية بالمعسكر القاهري المقام حاليا بمدينة 6 أكتوبر، لإصابته القوية في العضلة الضامة خلال مباراة وادي دجلة الودية التي أقيمت الخميس الماضي، وخسرها "السماوي" بثلاثية دون رد.

وخضع اللاعب لكشف طبي دقيق تحت إشراف طبيب الفريق، الذي نصح الجهاز الفني، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، بمنح اللاعب راحة من التدريبات لمدة تصل إلى أسبوع، وهو ما يعني عدم مشاركته في التجارب الودية المقبلة التي يبحث الفريق عن إقامتها قبل العودة للبلاد وبدء مشواره بـ"دوري فيفا" في سبتمبر المقبل.

كما يبذل الجهاز الطبي محاولات جادة ومكثفة مع اللاعب فيصل العنزي، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، بعد معاناته من كدمة قوية في وجه القدم خضع على أثرها لاختبار طبي، وابتعد عن التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين، لكنه سيكون جاهزا للمشاركة في التجارب الودية بأي وقت.

برنامج تأهيلي للسمّاك

في الوقت ذاته، انتهى اللاعب بدر السمّاك من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في اليومين الماضيين، بعد وصوله من البلاد لمعسكر الفريق خلال الـ72 ساعة الماضية فقط، لظروف عمله، حيث سمح له الجهاز الفني باللحاق بالمعسكر القاهري متأخرا.

وبعيدا عما سبق، أبدى الجهاز الفني رضاه التام عن سير التدريبات، والاستعدادات منذ بداية الموسم، مؤكدا أن المعسكر الحالي يُعد فرصة لزيادة الانسجام بين اللاعبين، مشيدا في الوقت ذاته بمستوى اللاعبين المحترفين أحمد ديب وعدي الصيفي والمغربي زهير أوشن، وحاجتهم لمزيد من الوقت للانسجام مع الفريق.

back to top