حماقي يغني لجمهوره ساعتين في الساحل الشمالي

نشر في 27-08-2017
آخر تحديث 27-08-2017 | 00:04
محمد حماقي
محمد حماقي
أحيا المغني محمد حماقي، أمس الأول، أضخم حفلاته في صيف 2017 في «غولف بورتو مارينا»، بالساحل الشمالي، وسط حضور كثيف.

صعد حماقي المسرح في الحادية عشرة والنصف من منتصف الليل على أنغام أغنية «نفسي أبقى جنبه»، بعد عرض فيديو مسجل له يستشير جمهوره على الأغنية التي يبدأ بها، ثم شكر الحضور ورحب بهم ليبدأ حفله.

غنى حماقي عدداً من أشهر أغنياته، أبرزها: «أجمل يوم»، «من قلبي بغني» و«جرى أيه» و«مايني» و«هيقولوا»، «ما بلاش»، ثم أوقف الحفل، للنداء على أهل الطفلة آيتن، التي فقدت ذويها بسبب الازدحام، واستكمل الحفل مرة أخرى بعد وصولها لوالدتها بأغنية «بقت عادة».

وقام حماقي بغناء «خلينا زي ما احنا» من ألبومه الجديد، وقدم شاعر الأغنية رمضان محمد، وسط تشجيع الحضور، ثم قام بغناء «أنا اللي اختاره قلبي»، لكن كعازف للدرامز بجانب الغناء في فقرة أشعلت الحفل.

بعد ذلك استكمل بأغنية «بعدنا ليه» و«ميدلي» ضم «واحدة واحدة»، «بحبك كل يوم أكتر»، «أحلى حاجة فيكي»، ثم عاد للدراما من جديد بأغنية «وافتكرت»، ثم أغنية «ناويها» و«أنا سرها»، و«أم الدنيا»، وسط رقص الجمهور بالآلاف. عقب ذلك، قام بغناء «أول ليلة»، بناءً على طلب منظم الحفل وليد منصور، قبل أن يختتم الحفل بأغنية «أجمل يوم» للمرة الثانية الساعة الثانية صباحا، بعد غناء لأكثر من ساعتين متواصلتين.

وتم تصميم أكبر تجهيزات في الحفل؛ من مسرح عملاق وشاشات عرض كبرى نالت إعجاب الجميع، تحت إشراف وتنظيم المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، وأحمد عصام للألعاب النارية، ووليد الحريري للإضاءة والشاشات، وتامر فوزي للمسرح، وكوتي ايمدجز لتوثيق وتصوير الحدث.

وقدم حماقي الشكر للقائمين على الحفل: وليد منصور وفريق عمله وفرقته الموسيقية وإدارة إعماله وعامر جروب.

back to top