قاد البديلان ماركوس راشفورد ومروان فيلايني فريقهما (مانشستر يونايتد) للحفاظ على انطلاقته المثالية في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بفوزه بهدفين نظيفين على ضيفه (ليستر سيتي) في المباراة التي لعبت اليوم السبت على ملعب (اولد ترافورد).

Ad

وانتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة 70 عندما نجح راشفورد الذي دخل الملعب قبل ثلاث دقائق من تحويل ركنية نفذها زميله هنريخ مخيتاريان الى شباك الحارس جاسبر شمايكل.

وضمن الفريق الأحمر الفوز قبل ثمان دقائق على نهاية اللقاء بعد أن لعب البديل جيسي لينغارد الكرة داخل منطقة جزاء (ليستر) ليحولها فيلايني إلى داخل الشباك.

وهذا الفوز الثالث على التوالي لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مسجلا فيها 10 اهداف ومن دون ان تتلقى شباكه اي هدف.

وفِي مباريات اخرى لعبت ضمن الجولة الثالثة اليوم السبت فاز (مانشستر سيتي) على (بورنموث) بهدفين مقابل هدف واحد وتغلب (سوانزي سيتي ) خارج قواعده بهدفين دون رد على حساب (كريستال بالاس).

وفيما تعادل كل من (هادسفيلد تاون) مع (ساوثهامبتون) و (واتفورد) مع (برايتون) دون اهداف نجح الصاعد الجديد (نيوكاسل يونايتد) بالفوز على ضيفه (ويستهام يونايتد) بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد.

وتلعب باقي مباريات هذه الجولة غدا الاحد حيث يستضيف حامل اللقب (تشيلسي) نادي (ايفرتون) ويقابل ( ويست بروميتش البيون) (ستوك سيتي) و (توتنهام هوتسبر) (بيرنلي) بينما تلعب مباراة قمة هذه الجولة في (ليفربول) الذي يستضيف(أرسنال).