يغادر وفد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء، عصر غدا ، متوجهاً إلى مدينة ازمنت التركية، للانتظام بمعسكر تدريبي يمتد حتى 12 سبتمبر المقبل، وذلك استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

يرأس الوفد مدير جهاز الكرة محمد علي ويضم 28 لاعباً، بالاضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والاداري والطاقم الطبي وعاملي الفريق، وسيلتحق محترفا الفريق الكولمبي مبوبي والبرازيلي ديبول بالوفد خلال الأيام الأولى من المعسكر.

Ad

من ناحيته، أفاد مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك بأنه أعد البرنامج التدريبي الخاص بالمعسكر، وسيشتمل على تمارين يومية على فترتين صباحية ومسائية يتخللها لعب ما لا يقل عن 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

وأضاف: "عملنا خلال الفترة الماضية من التدريبات على رفع الأحمال ومستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وتجهيزهم فنيا للعب مباريات ودية قوية في الفترة المقبلة".

وتابع: "أنا سعيد بما قدمه اللاعبون بالحصص التدريبية منذ وصولي الى البلاد، فقد كانوا جديين ومتعاونين الى ابعد الحدود، وساهمت درايتهم بماهو مطلوب منهم في تطبيق تعليماتي وأفكاري بشكل سريع، وأنا سعيد بذلك خصوصاً أن حماسهم منقطع النظير لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الكروي المقبل".

وشدد المدرب الصربي على ان "الجهراء سيقاتل بقوة لتحقيق بطولة هذا الموسم، ولكن لن نقبل بأقل من تحقيق أهدافنا بالوجود في نهائيات الكؤوس على اقل تقدير وتحقيق مركز متقدم في دوري فيفا أفضل مما حققناه قبل 3 مواسم، والذي انهينا الدوري خلاله في المركز الثالث".

وتوقع بونياك أن يكون الموسم المقبل أقوى بكثير من المواسم السابقة، وصعبا على جميع الفريق التي تعد نفسها أفضل إعداد، ويرغب الجميع في تحقيق طموحاته والفوز بالبطولات، مما ينذر بمنافسة شرسة بين الجميع، لافتا إلى أن الجهراء أحد الفرق القوية وهو قادر على تحقيق نتائج لافتة ومميزة.