العربي يفاوض مدافع منتخب سورية الأولمبي

نشر في 27-08-2017
آخر تحديث 27-08-2017 | 21:20
حصة تدريبية للعربي في معسكر القاهرة
حصة تدريبية للعربي في معسكر القاهرة
حصل مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي العربي على الموافقة المبدئية للمدافع السوري جهاد بسمار، للانضمام إلى صفوف الأخضر في الموسم الكروي الجديد.

ويتوقف الأمر على تقديم إدارة العربي عرضا رسميا للاعب صاحب 22 عاما، والذي يشغل مركز الدفاع لضمه، والاستفادة من جهوده في الفترة المقبلة، لأنه يملك مقومات فنية وبدنية متميزة، جعلته واحداً من الركائز الأساسية لمنتخب سورية الأولمبي وفريق الكرامة أيضاً.

وسمحت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم للنادي العربي بإبرام تعاقداته الصيفية بشكل طبيعي، وهو ما دفع مسؤولي الأخضر والجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم إلى التحرّك سريعا، لتجديد دماء الفريق بلاعبين جدد، يكون لديهم طموح الانتصارات، والفوز بالبطولات، وشخصية اللعب لناد جماهيري كبير بحجم العربي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة التفاوض بشكل رسمي مع اللاعب السوري، ومحاولة ضمه قبل إغلاق باب القيد يوم 13 سبتمبر المقبل، هذا بجانب وجود رغبة حالية من الجهاز الفني في التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، حيث يضم العربي أجنبيا واحدا في الوقت الحالي، وهو اللاعب الإيفواري إبراهيما كيتا.

على جانب آخر، مازالت محاولات البحث عن مباراة ودية رابعة يخوضها الفريق غدا أو بعد غد خلال معسكره القاهري جارية، لرغبة الجهاز الفني في الوصول بلاعبيه إلى أفضل معدلات اللياقة الفنية والبدنية، والاستعداد بقوة لانطلاق دوري فيفا يوم 14 سبتمبر، والصدام مع الغريم التقليدي نادي القادسية في أول جولاتهما بالبطولة.

back to top