استقر النجم المصري الشاب أمير كرارة على "باشا مصر" اسماً لمسلسله الجديد، وهو امتداد للعمل الدرامي الرمضاني السابق "كلبش".

ومعظم أبطال "كلبش" لن يحضروا في الجزء الجديد، بحكم ظهور شخصيات جديدة لم تظهر في الجزء الأول.

Ad

وسيحافظ "باشا مصر" على نجمات الجزء الأول من المسلسل على غرار هالة فاخر، وريم مصطفى، وسارة الشامي.

وحقق "كلبش" نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته هالة فاخر، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، ودينا فؤاد، ومحمد دياب، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وأصبح مصطلح "باشا مصر" من أشهر المفردات التي تم ترديدها في دراما رمضان 2017، وهي جملة قالها الفنان دياب الذي جسد دور "زناتي"، وهو أمين شرطة "فاسد"، ويخدم مصالحه الشخصية، لذلك تم الاعتماد عليها لتكون عنوان الجزء الجديد.

وسيتم خلال الجزء الجديد ترقية الرائد سليم الأنصاري، وهي اسم الشخصية التي يجسدها أمير كرارة في مسلسله الجديد، وسيتولى مهمة الإشراف على سجن العقرب.

ومع توالي الأحداث يحزن الابن على تصفية والده جسدياً عبر قيام مجموعة من الملثمين باغتياله.

ويدخل في دوامة من المشاكل والمطاردات من أجل الثأر ليتحول من رجل أمن إلى متهم في جرائم قتل.

كما يعاني الرائد اضطرابات نفسية نتيجة احساسه بالذنب لتخليه عن مهنته، وعدم دفاعه عن المظلومين والوطن كما تعود في السابق.

وسيصاب الابن بإصابات بالغة بطلقات نارية، وسيدخل السجن بعد ذلك.

وأكد السيناريست باهر دويدار، أن "كلبش" وضع كرارة في منطقة تمثيلية جديدة، وغير من جلده في هذا المسلسل، مضيفاً انه يمتلك مقومات كثيرة للنجومية، لاسيما انه نجح في تقديم البرنامج الفني "الحريم اسرار".

وتابع دويدار: "العمل ناقش العديد من القضايا الحياتية، كما انه يعكس الظروف المفاجئة التي يوضع فيها الإنسان، فتغير من سلوكه وتعامله مع المواقف، واعتبر ان اسم العمل تم اختياره ليتناسب مع طبيعة الأحداث".

وقال: "العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التشويقية الاجتماعية، كما انه يجمع في طياته مشاهد رومانسية".