«يد» برقان يغادر إلى المعسكر السلوفيني

نشر في 27-08-2017
آخر تحديث 27-08-2017 | 20:00
سعد سالم
سعد سالم
يغادر فجر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي برقان، متجهاً إلى سلوفينيا، لإقامة معسكر تدريبي هناك لمدة 15 يوما، استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل، المقرر أن يبدأ في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

ويترأس الوفد أمين الصندوق مدير جهاز كرة اليد فهد بوخرما، ويتكون من مساعد مدير اللعبة شايع علي إداريا، وعبدالرزاق مساعد مشرفا، والجهاز الفني للفريق، بقيادة الجزائري محمد مسعودان، ومساعده الوطني خالد ملحم، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد أمين.

ويضم الوفد 19 لاعبا، هم: فهد كرم، عبدالله الإنصاري، محمد بويابس، أحمد فولاذ، مشاري العتيبي، متعب المطيري، حسين صيوان، سعد سالم، جاسم آرتي، صالح عطوان، مبارك العنزي، محمد علي، طلال فيروز، علي البدر، حسين كرم، عبدالله الحمادي، محسن الحرز، عبدالله عطية، ومبارك الرندي.

شايع يشكر الإدارة

من جانبه، أكد شايع علي أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد، وفق الخطة الموضوعة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الجزائري مسعودان، ومساعده خالد ملحم، مشيرا إلى أن اللاعبين منتظمون بشكل جيد، "وهناك إصرار واضح على تقديم الاستفادة من الفترة الحالية بأفضل صورة ممكنة، طمعا في الظهور المميز بالموسم الجديد".

وأكد أن الفترة السابقة ارتكز فيها التدريب على الجانب البدني، لرفع معدلات اللياقة، وكذلك التدريبات الفنية باستخدام الكرة، متابعا: "سوف تستكمل باقي مراحل خطة الإعداد خلال فترة المعسكر السلوفيني، الذي سينقسم إلى مرحلتين؛ الأولى للجوانب الفنية والتكتيكية، ثم الانتقال إلى التطبيق الميداني عبر المباريات التجريبية، المقرر أن يخوضها الفريق هناك، تمهيدا للدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد".

وشكر علي مجلس إدارة النادي، لتوفيرها الدعم المادي والمعنوي للفريق استعدادا للفترة المقبلة، خصوصا بعد أن التعاقد مع 9 لاعبين جدد لدعم الفريق، هم: حسين صيوان، سعد سالم، طلال فيروز، مبارك دحل، محسن الحرز، في صفقات انتقال حُر، واستعارة: حارس المرمى محمد بويابس، علي البدر وعبدالله البلوشي العطية ومبارك الرندي لمدة موسم واحد، وكذلك التجديد لـ8 لاعبين، هم: حسين كرم، مشاري العتيبي، جاسم آرتي، متعب المطيري، صالح عطوان، محمد علي، أحمد فولاذ وفهد كرم، متمنيا أن يحقق المعسكر السلوفيني أهدافه، وأن يستفيد اللاعبون منه بالشكل الأمثل.

back to top