منتخب مصر «كامل العدد» استعداداً لموقعة أوغندا

نشر في 27-08-2017
آخر تحديث 27-08-2017 | 20:30
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
تكتمل اليوم القوة الضاربة للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بمعسكره المغلق ببرج العرب في الإسكندرية، استعدادا للسفر عصر غد إلى أوغندا على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الخميس المقبل في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويترقب جهاز المنتخب اليوم وصول المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنكليزي، ورمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي الإنكليزي، ومحمود تريزيغيه لاعب قاسم باشا التركي، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنغ براغا البرتغالي، ومحمود كهربا مهاجم اتحاد جدة السعودي، وسام مرسي لاعب ويغان الإنكليزي، وعمرو جمال مهاجم بيدفيست الجنوب إفريقي.

وانضم للمعسكر أمس الثلاثي أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، وكريم حافظ لاعب لانس الفرنسي، ومحمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي، ويصل أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون فجر غد الثلاثاء، وهو نفس التوقيت الذي سيصل فيه ظهير أيمن بازل السويسري عمر جابر.

وعلى صعيد متصل، يحسم الجهاز الفني للمنتخب المصري، أسماء اللاعبين المستبعدين من رحلة أوغندا عقب مران اليوم الذي يقام في السابعة مساء، ومن المقرر أن يعلن كوبر أسماء الـ25 لاعبا عقب المران، حيث يضع يده على التشكيل الذي يخوض به المباراة، وتتجه النية لدى الخواجة لاستبعاد الرباعي الجديد محمد عواد، وحسام حسن، ومحمد فتحي، وأيمن أشرف، وهناك مفاضلة بين محمود عزت مدافع سموحة، ومصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، الذي سيخضع لاختبار طبي أخير اليوم، لتحديد موقفه النهائي من السفر إلى أوغندا من عدمه.

وكان مصطفى فتحي انضم من ناديه، وهو يعاني آلاما في الركبة، كما اصطحب معه تقريرا طبيا بالحالة الطبية له، وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية، وسيحسم الجهاز الطبي مصيره عقب الاختبار الطبي اليوم.

back to top