لقي مواطن في العقد الرابع من عمره مصرعه مساء أمس الأول، وأصيب مواطنان آخران بجروح مختلفة من جراء 3 حوادث مرور تعاملت معها دوريات أقسام الحركة في المحافظات الست مساء أمس الأول.

Ad

وفاة مواطن بالوفرة

في تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر مروري لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول عن وقوع حادث تصادم على طريق الوفرة الزراعي بين مركبة بقيادة مواطن وصهريج مياه.

وأضاف المصدر أن دوريات قسم الحركة المرورية في محافظة الأحمدي توجهت الى موقع البلاغ، وفور وصولها تبين أن الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة، وهو مواطن إثر اصطدامه بصهريج مياه بقيادة وافد، فاستدعى رجال المرور رجال الأدلة الجنائية لرفع جثة المواطن، وتمت إحالتها الى إدارة الطب الشرعي، فيما أحيل قائد الصهريج الى جهات التحقيق، حيث سجلت قضية بمسمى اصطدام ووفاة.

انقلاب مركبة في «صباح الناصر»

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب مركبة في منطقة صباح الناصر مساء أمس الأول.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ، تم توجيه دوريات قسم الحركة المرورية في إدارة مرور محافظة الفروانية الى موقع البلاغ، وفور وصول دوريات المرور تبين أن الحادث أسفر عن إصابة قائد المركبة، وهو مواطن في العقد الثاني من عمره، وتم نقله الى المستشفى عن طريق فني الطوارئ الطبية، وقد عمل رجال المرور على رفع المركبة من الطريق العام وتنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث، وتم تسجيل قضية «انقلاب وإصابة».

إصابة «بدون» في حادث بتيماء

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال مصدر أمني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة في منطقة تيماء.

وقال المصدر إنه عند تلقي البلاغ تم توجيه دوريات قسم الحركة المرورية في إدارة مرور الجهراء الى موقع البلاغ، فور وصول الدوريات تبين أن الحادث أسفر عن إصابة قائد المركبة وهو من غير محددي الجنسية، وتم نقله الى المستشفى من قبل فني الطوارئ الطبية، في حين عمل رجال المرور على رفع المركبة وتنظيم حركة السير التي تعطلت بسبب الحادث.